الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

للتخلص من ألم الركبة والمفاصل

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

يتسبب ألم الركبة والمفاصل في الشعور بالتصلب والتورم والإحمرار ومواجهة صعوبات عند الحركة وإذا تركت بدون علاج تتفاقم الأعراض وينتج عنها المزيد من الإنزعاج. هناك العديد من طرق العلاج المستخدمة في علاج ألم الركبة والمفاصل ومنها زيوت لعلاج ألم الركبة والمفاصل وهي طريقة أمنة تجنبك اللجوء إلي طرق ينتج عنها أثار جانبية غير مرغوب فيها . لذلك، فإن الزيوت تجربة طبيعية بديلة ومفيدة لها أثار مضادة للألتهابات ومجموعة كاملة من الفوائد الأخري التي تساعد في تخفيف ألم الركبة والمفاصل .

يمكن أن يتم التحكم في ألم الركبة والمفاصل بالعلاجات الطبيعية وهي وصفات الزيوت العطرية الأساسية القوية. يقدر مركز السيطرة علي الأمراض والوقاية منها أن 52,2 مليون شخص بالغ يعانوا من حالات مؤلمة بسبب ألم الركبة والمفاصل وإليك قائمة بالزيوت العطرية لعلاج ألم الركبة والمفاصل .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كيف تعمل الزيوت العطرية في تخفيف ألم الركبة والمفاصل ؟

الزيوت العطرية منتجات نباتية طبيعية ومعظمها يمتلك خصائص مضادة للأكسدة، مضادة للجراثيم، مضادة للفطريات، مضادة للبكتريا وقد ثبت أن  الزيوت العطرية الأساسية من بذور الزنجبيل والبرتقال والكمون الأسود تخفف من ألم الركبة والمفاصل  .

علي ألم الركبة والمفاصل . وتقول مؤسسسة إلتهاب المفاصل والباحثون في جامعة كاليفورنيا أن الزنجبيل يؤثر علي العمليات الإلتهابية ومقاومة القرحة والأنشطة المضادة للفيروسات بالإضافة عن كمية طفيفة مسكنة، مما يجعله  خيار كبير لمرضي إلتهاب المفاصل والركبة .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

2. زيت الكركم :

يوجد عنصر نشط في زيت الكركم وهو الكركمين والذي  يعمل كمضاد كبير للإلتهابات . تشمل فوائد الكركم أنه فعال في التحكم في ألم الركبة والمفاصل . .وجدت دراسة حديثة في اليابان الكركمين يخفف من ألم المفاصل والركبة بشكل ملحوظ وبذلك فهو وسيلة فعالة لمكافحة الم الركبة 

انت في الصفحة 1 من صفحتين