الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار متفرقة

موقع أيام نيوز

انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار متفرقة في عدة أماكن... الحالة الجوية المتوقعة ليومي السبت والأحد !!

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة خاصة على المناطق الغربية والجنوبية لتصبح حول معدلاتها،  بينما تبقى أعلى من معدلاتها بحوالي /1_3/ درجات مئوية على باقي المناطق، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع احتمال هطل أمطار محلية خفيفة فوق مناطق متفرقة سديمياً مغبراً على أغلب المناطق الداخلية.
الرياح:   جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة وجنوبية غربية على باقي المناطق مع هبات 65 كم/ سا تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.                                                  

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
                                
غداً، توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي لتصبح  أدنى من معدلاتها بحوالي /3_6/ درجات مئوية، والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام ويتوقع هطل زخات رعدية من المطر على المناطق الساحلية والشمالية والوسطى والجزيرة، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات شديدة تتجاوز سرعتها 70 كم/ساعةً تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
البحر:  خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

كما حذرت الأرصاد من :
- تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية.
- الرياح الجنوبية الشرقية ذات الهبّات الشديدة والتي تتجاوز سرعتها  70-65 كم/سا.

الأرصاد الجوية