الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

موقع أيام نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة💐
#الجمعة 05/04/2024: توالي🌡 ⬇️درجات الحرارة انخفاضها التدريجي مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية في كافة المناطق والجو ربيعي معتدل بين الصحو والغائم جزئياً 🌤بشكلٍ عام مع احتمال تشكل ضباب خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى والمرتفعات الساحلية، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.
#الرياح: جنوبية غربية  بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات 🌬نشطة تتجاوز سرعة الهبات أحياناً 60 كم/ سا خاصةً في المناطق الجنوبية الشرقية وأجزاء من المنطقة الوسطى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
البحر: 🌊خفيف ارتفاع الموج.
السبت 06/04/2024:  تستمر درجات الحرارة 🌡 ⬇️بالانخفاض لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والجو ربيعي معتدل بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام يتحول إلى غائم خلال ساعات بعد الظهر والمساء لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات ⛈عشوائية خفيفة من المطر في المناطق الشمالية الغربية والساحلية .
#الرياح: جنوبية غربية  بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات  🌬نشطة تتجاوز سرعة الهبات أحياناً 60 كم/ سا خاصةً في المناطق الجنوبية وأجزاء من المنطقة الوسطى والمرتفعات الساحلية.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
البحر: 🌊خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الأحد 07/04/2024:يكون الجو غائماً جزئياً بشكلِ عام إلى غائم أحياناً، وتكون الفرصة مهيأة لهطول زخات رعدية ⛈من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية والجزيرة، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل.
الرياح : جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً في المناطق الجنوبية وأجزاء من المنطقة الوسطى والمرتفعات الساحلية.
البحر: 🌊خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
*- تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية في المناطق الجنوبية والشرقية والبادية.
المتنبئ الجوي : جعفر يوسف