الجمعة 18 أكتوبر 2024

زينب ابنة الفنان اللبناني ملحم زين .

موقع أيام نيوز

خطفت زينب ابنة الفنان اللبناني ملحم زين الأضواء بعد ظهورها للمرة الأولى علانيّةً معه، حيث بدا واضحًا أنّها تشبه والدها كثيرًا.

في التفاصيل، هنأ النجم اللبناني ملحم زين ابنته زينب بيوم ميلادها حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة له برفقة ابنته وهو يحضنها وعلّق عليها: “عقبال المية سنة يافرحة عمري زينب”.

ولفتت زينب الأنظار بحضورها الطفولي فيما تفاعل العديد من متابعي ملحم زين وزملائه وأصدقائه مع الصورة ومنهم قصي خولي وخالد القيش وتمنوا لطفلته العمر المديد و الصحة والسعادة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعلّق قصي خولي على الصورة: “الله يحميك فوق راسها ويحميلكن ياها “.

من جهةٍ أخرى، مُنعت شقيقة ملحم زين، المطرب اللبناني الشهير من الغناء بسبب أنّها محجبة، وأنّ عائلتها تتبع التّقليد والتفكير الشرقي، على الرغم من موهبتها.

في التفاصيل، فتح الفنان ملحم زين قلبه للجمهور للحديث عن بعض الأمور الخاصة بحياته الشخصية والفنية، وذلك من خلال مقابلة عبر برنامج  الذي تُقدّمه الإعلامية السعودية سارة دندراوي،

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتحدّث ملحم زين عن الأغنية التي تمنَّى أن يُغنيها لكنها ذهبت لغيره من الفنانين، متابعاً أنَّ غنية “أنت معلم” للفنان المغربي سعد لمجرد كانت محط إعجابه، وتمنَّى أن يُغنيها هو، وأضاف: “رغم أنَّها ليست (ستايلي)، ولكن طالما غناها سعد لمجرد فكأني أنا غنيتها بالضبط”.

 

وبشأن ما يدور في فلك السوشيال ميديا وعدم وضع حدود للتعامل من خلالها، كان لملحم زين حديث عن أكثر شيء يُعلِّق عليه أو يلفت انتباهه، حيث رفض بشكلٍ قاطعٍ تصرف بعض الفنانين الذين يعرضون حياتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقَّب: “ما يفعلونه هذا خطأ كبير؛ لأنَّ البيوت لها حرمتها، وما يحدث في المنازل الخاصة لا يجب أن يظهر على الكاميرا أو السوشيال ميديا”.

وقال ملحم زين إنَّه رجل شرقي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يُحافظ على العادات والتقاليد، مبيناً أنه خضع لجراحة لتخفيض الوزن، وأوضح أنَّ أكثر شائعة أزعجته وكانت قد ترددت قبل سبع سنوات وهي شائعة وف.اته؛ لأنها أزعجت أهله كثيراً.

وعما إذا كان أحد أفراد عائلته يتمتع بموهبة فنية مثله لكنه لم يظهر أو تظهر، لفت إلى أنَّ شقيقته “مُحجبة” ولديها صوت جميل، لكنَّ أهله رفضوا دخولها المجال الفني والغناء؛ لكونهم عائلة شرقية.