الجمعة 18 أكتوبر 2024

قصة المثل المعروف :::::: {{{{{راد يكحلها عماهها

موقع أيام نيوز

قصة المثل المعروف ::::::
{{{{{راد يكحلها عماهها}}}}}
تعد هذه القصه من أغرب قصص الامثال الشعبية و التي حدثت لأحد رجال الباديه حينما تزوّج للمرّه الثـانيه من امـرأة وكـان لـديه قبلها زوجـة وأولاد ؛ وبعد فتره من زواجـه شكّ بأن زوجته الجديده لا تحبّه وكان ذلك مجرّد وهم طرأ عليه ؛ فقد كـانت المرأه لا تكلّمه ألا نادراً ؛ ولم يـرهــا تـضـحــك أو تبتسم أمامه مطـلقاً ؛ لذلـك اعـتقد بأنها تحــب غـيره ؛ فأتعـبته الظـنون الى أن لجـأ الى امرأةٍ عـجـوز معروفـة بالحـكمه ؛ فأخـبرها بأمر زوجـته طـالباً منها طريقه يتأكد بها من مـشـاعر زوجــته فقالت له العـجـوز::::::

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عـلـيك أن تصـطـاد أفعى!!!! وتخـيط فمها!!!!وتضـعـها فوق صدرك أثناء نومـك !!!!!وعـندما تحـاول زوجـتك إيقاظك اصطنع المۏت !!!!!!وفعل مثلما أمـرت به العـجـوز وحـينما جـاءت زوجـته لتوقظـه مـن الـنوم لــم ينهـض أو حـتى يتحــرك وعـندما رفـعــت الـغـطـاء ورأت الأفعـى ظـنّت بأنها لـدغــتـه ومــات ؟؟؟؟؟؟ فـأخــذت تصـرخ وتبكي من شدة الالم والحب وبعـد أن راى الزوج حال زوجته هذه وفيه حـياءاً لا أكثر فنهض من فراشه فرحـاً ليبشّرها بأنه لميمـت ؛ لكن الزوجـــه توارت حـياءاً لأنها كشفت عن مشاعرها!!!!!وعندما عـلـمـت بأن الأمر ليس سـوى خـدعـه مـن الـزوج ليخــتـبر حــبّها ؛؛؛؛؛ غـضبت وأقسمت بألاّ تعود اليه الا بشرط؛؛؛
(((((أن يكلّم الحـجـر الحـجـر .. وأن يكلم العـود العـود )))))وهـي بذلـك تقـصـد استحــالـة ان تعـود اليه مرة أخـرى ؛ فأصـبح في حــيرةٍ أكبر وقال مع نفسه ( ردت اكحلها عـمـيتها ههههه ) ؟!!