الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الطلاق مو سهل ابدا " سلافة معمار" تكشف السبب وراء طلاقها وماكشفته الفنانة بنفسها يفاجئ الجميع

موقع أيام نيوز

" الطـلاق مو سهـل أبداً .. فوق الزعـل والحـزن يلي برافق الطـلاق بكون في أثـر نفـسي صعـب كتيرر إنك تطلعي منو بسهولة " هذا ما كشـفته الممثلة " سلافة معمار " عن تبِعـة الطـلاق على حياتها

سلافة معمار " بعد الطـلاق بحس الواحد فجـأة إنو صار لحالو وبدو يعمل كلشي لحالو ويقوم بأمور البيت لحالو وأنا عندي بـنت وقت نفـصلت كان عمرها أربع سـنين وصار عندي تحـدي بتـربيتها "

سلافة معمار " حـزني وزعـلي ودمـعتي وضـعفي وقت كانت بنتي صغـيرة ما أقدر شاركها اياهن .. ووقت كبرت شوي صرت فرجيها دمـعتي وضـعفي لتعرف إنو الحياة مو بس سعـادة ومتل ما بدنا "

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

سلافة معمار " بابا كان كتير حنون عليي وببـكي كل ما أتذكره .. كان هو يلي يعملي الفطور الصبح ويهتم فيني قبل ما روح عالمدرسة " .

علاقة الصداقة الغريبة التي تجمع الفنانة سلافة معمار بطليقها الفنان السوري سيف الدين السبيعي لفتت الأنظار لدرجة أن البعض اعتقد أن العلاقة مجرد تمثيل أمام المجتمع والجمهور.

لكن أبدى الفنان سيف الدين السبيعي رأيه حول علاقته بالفنانة سلافة معمار قائلا أن ما جمعهما علاقة الصداقة التي انتهت بزواجها عن حب ورغبة ولكن هذا الحب والزواج انتهى فهذا لا يعني عدم وجود الصداقة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقد أشار الفنان سيف الدين السبيعي أن أساس الطلاق يعود إلى شخصيته المتناقدة بحيث لم يستطع أن يتناسب عقله مع من حوله من أفراد العائلة بحيث أشار أنه محب للوحدة بصورة غريبة لم يستطع هو وسلافة أن يتحملها فانتهى الوضع بالاتفاق على الطلاق.

ومن الواضح أن ما يجمع الفنان سيف الدين السبيعي وطليقته النجمة سلافة معمار هو ابنتهما الوحيدة "ذهب" التي لا شأن لها إن كانت تربيته السابقة قد أنهى علاقة والديهما، وبالتالي ستبقى علاقته بوالدتها علاقة صداقة تجمعهما ليدوم الوفق بين الجميع كأي عائلة أخرى