الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دكتور فود يحتفل بولادة زوجته شروق

موقع أيام نيوز

أصبح دكتور فود وزوجته شروق «صن شاين» أشهر من ڼار على علم، بفضل الفيديوات التي يُتحِفان بها الجمهور كل يوم من مواقع التواصل. «الدكتور فود» في الأصل، مُدوّن طعام شهير في لبنان، اعتدنا رؤيته وهو يعطي رأيه في المأكولات المختلفة ويُرشِّح للجمهور أطباقاً أو مطاعم معينة. أما شروق، فهي «تيكتوكر» تُقدّم محتوى متعلقاً بالجمال والموضة. كان الاثنان يعملان بشكل

 منفرد إلى أن وقعت المعجزة العاطفية وأصابهما سهم كيوبيد، فتزوج المؤثر المعروف بشروق الشهيرة، وقدّما للمعازيم يخنة الفاصولياء في الزفاف. بعد النجاح الكبير الذي حقّقته حبوب الفاصولياء، قرّر دكتور فود وشروق أن يتعاونا معاً لإنتاج محتوى مميَّز للجماهير الغفيرة. هكذا راحا يصدران يومياً فيديو لوصفة طعام جديدة من إعدادهما وتنفيذهما أو يزوران أحد المطاعم لتذوّق ما لذّ وطاب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الحقيقة أنّ الثنائي مظلوم فنيّاً لأنهما خفيفا الظل لا يستحقان كل ذلك التقريع والتنكيت والتعليقات السلبية. رُبّما لا نتفق جميعاً على مهارتهما في الطبخ، لكنهما يتمتعان بكاريزما وحضور فكاهي يجعلانِنا نميل لتصنيف المحتوى الذي يُقدّمانه أخيراً في خانة الأعمال الهزلية. وإذا أصررنا على رؤية النصف المليء من الكأس، يمكن القول إنّهما ظريفان وينشران البهجة أكثر بكثير من البرامج الكوميدية التي نشاهدها برامج لا صلة لها على الإطلاق بالمرح والطرافة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

من هو دكتور فود .. سيرة الذاتية

يعتبر الدكتور فود شيف ومدون طعام مشهور في لبنان. له العديد من الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي. يقوم بزيارات للمطاعم ويبدي رأيه بها من كافة الإتجاهات. كما يعتبره  الكثير مرجعا مهما في اختياراتهم للأطعمة والمطاعم. وازدادت شهرت عندما تعرف على زوجته صاحبة المحتوى المختص بالجمال شروق. حيث بدأ الثنائي بإنتاج محتوى مشترك بينهما.

شروق زوجة الدكتور فود 
 كل من يعرف الدكتور فود يعرف زوجته شروق الشلواتي. والتي هي الأخرى مدونة محتوى مختص بالجمال  على صفحات التواصل الاجتماعي. تزوج الثنائي في 22 أكتوبر 2023 وغالبا ما يظهران معا في الفيديوهات التي يقدماها على منصات التواصل.