الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ايمن رضا الدور اللذي ندم عليه

موقع أيام نيوز

فاجأ الممثل العراقي الچنسية أيمن رضا، الجمهور بعد أن قام بمهاجمة المسلسل الشهير باب الحاړة، موضحا بعض الحقائق عن الحارات الشامية.

وقال رضا أن مسلسل "باب الحاړة" قام بإظهار الدمشقيات بمظهر المتخلفات، خلال استضافته في برنامج "باب الشهرة"، واضاف أيمن رضا ان المسلسل يصور الحارات الشامية القديمة على انها على خلاف وشجار مستمرين وهذا كلام غير صحيح.

اما عن الانتشار الذي حققه المسلسل، فقال أيمن رضا ان كان له فضل كبير بدخول بعض الممثلين السوريين الى السوق الخليجية، وقال الممثل انه لم يستمر في المسلسل بسبب خلافات نشبت بينه وبين المخرج ويتمنى لو يستطيع ان يحذف هذا المسلسل من مسيرته الفنية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأيمن رضا هو ممثل عراقي الچنسية ولد وعاش في دمشق، سوريا لأب عراقي وأم سورية، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية (دمشق).

كانت بداياته في الدوبلاج لبعض الرسوم المتحركة المعروفة منها النمر المقنع عام 1982 وروبن هود عام 1990

كما قام بدبلجة عدد من شخصيات الكرتون مع مركز الزهرة من أهم تلك الشخصيات دور ميغالو في مغامرات سوسان عام 1995م، والمعلق في النمر المقنع.

قدم العديد من الأعمال والمسلسلات السورية ومن أهم أدواره أبو ليلى وبديع في عيلة 7 نجوم وجميل في عيلة 6 نجوم وعجاج في عيلة 8 نجوم ومسلسل أنت عمري وغيرها. ويعتبر عضو أساسي في بقعة ضوء حيث أنه مثل جميع أجزائه، وتميز ظهوره الأولي في كل من مسلسل «نهاية رجل شجاع» عام 1993م وحمام القيشاني.