الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ردة فعل جوجينا على وغيرتها من نانسي عجرم

موقع أيام نيوز

وبدت على جورجينا علامات الغيرة بحسب ناشطين وأصرت على التقاط الصورة بجانبهما. كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها بصحبتهما أوضح  

تصدرت النجمة نانسي عجرم  حديث السوشيال ميديا بعد تداول فيديو لها بصحبة نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا من كواليس مباراة الملاكمة معركة الأشرس التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية وحضرها عدد كبير من مشاهير ونجوم العالم.. وتضمن الفيديو صورة تذكارية تجمع بين اللاعب كريستيانو رونالدو والفنانة نانسي عجرم ثم انضمت إليهم جورجينا في النهاية والملفت أنه ظهرت علامات من الغيرة على وجه جورجينا التي لم تبتسم أو تظهر عليها أي علامات من الراحة خلال الصورة التي جمعتها بنانسي عجرم وهو ما وصفه رواد السوشيال ميديا بالغيرة من نانسي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
انطلقت أمس السبت فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض الذي يعتبر أحد أكبر مواسم الترفيه على مستوى العالم بمجموعة متنوعة من العروض كان أبرزها النزال التاريخي بين الملاكم العالمي فرانسيس أنجانو والملاكم البريطاني تايسون فيوري.
المطربة اللنبانية نانسي عجرم كانت من بين الحضور بالإضافة إلى عارضة الأزياء الإسبانية الأرجنتينية جورجينا رودريغيز وشريك حياتها أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث شوهد الثلاثة ۏهم يلتقطون صورة چماعية.
كذلك حرص الممثل بوراك أوزجيفيت الذي يعتبر من أشهر وأوسم النجوم الأتراك والذي يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي على التقاط صورة تذكارية له مع رونالدو .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وكان حفل افتتاح موسم الرياض الذي سيقام في 12 منطقة ستحتضن فعاليات متنوعة لكل فئات المجتمع انطلق بألعاب ڼارية زينت سماء العاصمة السعودية سيشهد الموسم الترفيهي هذا العام حفلات لكبار الفنانين العالميين.
ووعد آل الشيخ من خلال مقطع فيديو بث على الشاشة الرئيسة عقب عروض غنائية وراقصة أداها نجوم عالميون بموسم استثنائي يلبي أحلام وطموحات الجميع وردد جملته الشهيرة أهلا وسهلا بكم في موسم الرياض وسط تصفيق وهتافات حارة من الجماهير الحاضرة