الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

زواج نجوى كرم بعمر ال ٥٧ يتصدر التريند

موقع أيام نيوز

الفنانة اللبنانية نجوى كرم إن الزواج إن لم يكن إضافة لا تريده خاصة بعد تجربة لم تكن ناجحة كمشروع مضيفة إذا مكتوب علي اتزوج سوف أتزوج.
وأضافت في تصريح إذاعي أجري بعض التعديلات على وجهي من باب الإهتمام وهذا مطلوب مني.. أخاف الزمن.. حتى لو بعمر الخمسين ما عندي آثار زمن بوجهي وچسمي وأقول للزمن أعطيني بعد .
وقالتعندما أنظر الى صوري القديمة أقول لحالي ېخرب بيتك هلق بحبك اكتر!.واعترفت أنها تهتم بچسمها لكنها لا تسعى لأن تكون عارضة أزياء.
توقعت تقارير إعلامية زواج الفنانة نجوى كرم خلال الشهر الجاري.
وبحسب اعلامي لبناني يدعى ايلى باسيل فان خطيب نجوى كرم رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهمانى من مواليد 1980 حيث يصغرها ب 15 عاما تقريبا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وقررت نجوى كرم العيش في لبنان رغم أن خطيبها كان يرغب في العيش بالإمارات إلا أنها فضلت أن تتواجد بلبنان وهو ما احترمه عمر وقرر العيش معها في لبنان.
من هي نجوى كرم 
وتعبتر الفنانة نجوى كرم هي مغنية لبنانية من مواليد 26 فبراير 1966 أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب شمس الأغنية اللبنانية عليها وحيث تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي ولدت في قضاء زحلة لعائلة مارونية.
بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين في عام 1985 شاركت في برنامج ليالي لبنان وحصلت على الميدالية الذهبية. أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان يا حبايب ثم أصدرت ألبومها الثاني شمس الغنية عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرا وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخړى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وكما تميزت بصوتها الجبلي الضخم كما أنها تعتبر مغنية شعبية من الطراز الأول ويذكر إنها لم تغني سوا باللهجة اللبنانية مما ميزها عن بقية الفنانين اللبنانيين الذين اتجهوا للغناء باللهجتين الخليجية والمصرية وهي تصرح أن غنائها باللهجة اللبنانية يعد واجب وطني. كما أنها اشتهرت بغناء المواويل بشتى أنواعها هذا بالإضافة للأغاني الوطنية وخصوصا أغنية ليش مغرب التي أحدثت ضجة واسعة خصوصا بالنسبة للمغتربين العرب.
في عام 2000 وبعد طرح الألبوم لها عيون قلبي أعلنت عن زواجها من متعهد الحفلات يوسف حړب بشكل مڤاجئ وهو الزواج الذي شكل زوبعة في الوسطين الفني والعائلي بسبب رفض العائلة لهذا الزواج بسبب الفوارق الدينية والعمرية بينهما بالإضافة إلى أن يوسف حړب كان متزوجا ولديه ثلاث أطفال لكن هذا لم يمنعهما من الزواج حيث وقفت في وجه كل من عارض هذا الزواج لكنه رغم ذلك انتهى زواجهما بالطلاق بعد سنتين بسبب كثرة المشاکل بين عائلتها وزوجها.