الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد اليمامة في مسلسل الزير سالم.. هيما اسماعيل بدور العرّافة

موقع أيام نيوز

تعاود الفنانة هيما إسماعيل المشهورة بدور اليمامة عبر مسلسل الزير سالم منذ 23 عاما نشاطها الفني. ويتحضر جمهورها الآن لمتابعتها بدور العرافة عبر مسلسل يحمل الاسم ذاته.
وكشفت هيما عن طبيعة شخصيتها الجديدة عبر مسلسل العرافة للمخرج يزن شربتجي والتي تقوم بدور البطولة فيه. في إطار تشويقي ويحمل فيه شيئا من الچنون كدور جديد يختلف عما قدمته سابقا 
وبالوقت ذاته يصادف الإعلان عن موعد عرض عملها الجديد نهاية شهر تشرين الأول الجاري مع الأصداء الحاصلة جراء مشاركتها. في المسلسل التركي المعرب كريستال.
والتي تلعب فية دور بيان الخادمة التي تتزوج من ابن العائلة الثرية التي تعمل لديهم بعد أن اعټدى عليها وحملت منه. وتستعرض كمية العڼڤ التي يعاملها بها زوجها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وحافظت على شخصيتها الضعيفة طوال الحلقات الفائتة من المسلسل إلا أنها بدأت بالتحول وفق أحداث العمل والكشف. عن طبيعتها القوية التي تتسم بها من الأساس.
تجربة هيما اسماعيل في الدراما المشتركة


قدمت هيما خلال مسيرتها أعمال درامية سورية وقدمت شخصيات مختلفة ما بين التاريخي والاجتماعي ونذكر منها. اليمامة في مسلسل الزير سالم سيبلا في صلاح الدين الأيوبي فاطمة في سوق الحرير.
ويعتبر كريستال هو مشاركتها الأولى في مجال الدراما المعربة والتي رأت أن الاختلاف ما بين التجربتين يكمن في التصوير. وآلية العمل ما يتطلب فترة أطول للتأقلم من قبل الفنانين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وتحدثت خلال اللقاء مع الموقع ذاته عن الظروف المناخية الصعبة خلال تصوير المسلسل المؤلف من 90 حلقة فقد كان البرد قارسا. وعليهم ارتداء الملابس الصيفية.
يذكر أن هيما خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ابتعدت عن التمثيل لسنوات لانشغالها بشؤونها العائلية. ورعاية أسرتها. وفق ما ذكرت في لقاء لها.
وبينما يتم عرض العرافة كيف ترون تجربة هيما في مسلسل كريستال