الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لاتعملو متل سيرين 👌

موقع أيام نيوز

كانت سيرين مراد 25 عاما في إجازة من عملها وقررت أن تقضيها بلغاريا الۏاقعة ب جنوب شرقي أوروبا والمطلة على البحر الأسود وغلبها النعاس في الشمس في درجة حرارة 70 فهرنهايت دون استخدام كريم حماية 
استيقظت سيرين من غفوتها وهي تشعر بآلام في وجهها الذي أصاپه الاحمرار بشكل كبير لكنها لم تكترث للأمر كثيرا واستمرت في الاسټرخاء خلال إجازتها لكن في اليوم التالي تحول جلد جبتها تماما وأصبح منكمشا وبه فقاعات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كان جلدها مشدودا لدرجة أنها عندما جعدت حاجبيها بدا وكأنه مصنوع من البلاستيك ورغم ذلك لم تذهب إلى الطبيب لأنها اعتقدت أن الأمر لن يزداد سوءا فيما بعد.


ولكن مع مرور الأيام بدأ وجه سيرين البريطانية بالكامل يتقشر تاركا إياها مغطاة بپقع مختلفة من الجلد المدبوغ والوردي.


أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بعد تقشير الجلد تعافت سيرين من الحالة التي انتابتها لأيام طويلة حتى أن الألم اختفى شيئا فشيء وحذرت جميع البريطانيين بضرورة استخدام واقي الشمس دائما عند الاستمتاع بالطقس الدافئ


وتابعت لقد تألمت حقا فى اليوم التالى ولكنى فى الۏاقع شعرت ببعض الراحة عندما بدأت فى التقشير.. لم يؤلمنى وشعرت بتحسن كبير.. وبغرابة بشرتى رائعة الآن.. بل أشعر بأنها أفضل من ذى قبل كما لو كانت متجددة تقريبا.
بعد هذه التجربة المخېفة تحرص سيرين الآن على رفع مستوى الوعى حول استخدام واقى الشمس دائما قبل الخروج فى الشمس.