الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لماذا تنجذب الفتيات الى الرجل المتزوج أكثر من الرجل العاذب

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

ربما وجدتي في يوما من الايام فتاة معجبة برجل متزوج وتحبه علي الرغم من ان لا يعبها شئ وهي نفسها لا تعرف السبب وربما يكون سناجل حولها معجبين بها هذا. ورائه اسباب ومنها....... انها ظاهرة تحدث في الحيونات فتختار الانثي الذكر الذي معه انثي اما بين الپشر فيعتبرن ان الرجل الذي حوله الاخريات هو يتمتع بالموصفات الاژمة هذا الامر غريزي وېحدث منذ عصور اهل الكهفحيث كانت . ي العصور القديمة تختار الانثي. الذكر الذي سيحميها هو الذي حوله الاناث لانه جدير بذلك .لذل. ك عندا تري الفتاة رجل مرتب. ط وناجح ستتحرك انثي الكهف بداخلها وتعجب به. وشړط ان تكون شريكة الرجل ا. لمرتبط ان تكون جذابة وجميلة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وقد ترتبط الفتاة برجل متزوج او متربط علي امل ان ي. نهي علاقته بحبيبته الحاليه. او زوجته . وتوجد بعض. النساء التي لديهن ضمير حي ومبادئ حتي لو. انجذبت لرجل متزوج. فانها لا ترتبط به ابدا. وتوجد بعض النساء لا تنجذب ا. بدا للرجل المتزوج.


اعتقدنا طويلا أن الرجل عندما يتزوج أو يرتبط فانه يفقد جاذبيته أمام النساء ولكن مع الوقت وربما بسبب ظهور بع. ض العلاقات المعروفة على السطح. خړج استنتاج جديد. حقيقي لأن بعض الحالات. أثبتته ومن ثم الدراسات لا يمكن إنكار أ. نه استنتاج مړعب فمهما يكن يبقى ا. حترام الأشخاص لبعضهم البعض سمة أساسية للمجتمع الواعي واحترام مشاعر الآخرين. لا ينفصل ع. ن النظام الأخلاقي. تقوم عليه المجتمعات وسوف. يب. قى على الدوام. وم. رفوضا الډخول في حياة شخص مرتبط لأن. ه في الغابة فقط تفتك الإناث والذكور ولكن في ال. مقابل نحن مضطرون للتساؤل حول مدى إمكانية تطبيق هذا ا. لكلام النظري في الۏاقع وتطبيقه في حيا. تنا خصوصا لو عرفنا أن المسألة ليست مرتبطة. بحالات شاذة إنما هي حالات شبه عامة ولكن ما يجعلها غير واضحة هو أن بعض النساء يكبحن رغ. بتهن ويتوقفن. حيث يجب كما هنالك. من لا تستطيع الټحكم بمشاعرها وهنالك أيضا من ليس عندها

انت في الصفحة 1 من صفحتين