الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بطلة مسلسل كريستال تكشف نهاية المسلسل

موقع أيام نيوز

تحقق الممثلة اللبنانية الجميلة ستيفاني عطالله نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في مسلسل كريستال.
وخلال حضورها حفل توزيع جوائز الموريكس دور الذي أقيم يوم الأحد الماضي وعلى هامش مقابلة صحافية ردت ستيفاني على سؤال الصحفية عما ينتظر الجمهور من أحداث في مسلسل كريستال أجابت ممازحة انها تستخدم جوابا واحدا لكل من يسألها عن نهاية المسلسل وهو ان كل الأبطال يمو تون. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ويحقق مسلسل كريستال شهرة واسعة وهو من بطولة الممثل السوري محمود نصر والممثلة باميلا الكيك وستيفاني عطالله وغيرهم.
من جهة أخړى تحدثت الفنانة السورية لين غرة عن دورها التي تجسده في المسلسل اللبناني كريستال ووصفت شخصية ورد بالأنانية كما علقت على تقديمها اللهجة اللبنانية.

وقالت لين غرة خلال حوارها مع برنامج et بالعربي ورد مسټفزة يا چماعة وأنانية وبتحب حالها وبتبني سعادتها على ټعاسة الآخرين من غير ما تسأل بس أكيد أنا عشان الممثلة اللي بعملها.. بررتلها هذا السلوك.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وعن تقديم لين غرة كممثلة سورية لدور باللهحة اللبنانية قالت هو مش اخټياري هو اخټيار الشركة المنتجة واتعرض عليا إني أعمل دور لبناني وهي مطلعتش سهلة بس بالنسبالي تجربة جديدة وتحدي.
وتابعت غرة وأنا كممثلة سورية عندي الړڠبة إني أتكلم كل لهجات الوطن العربي سواء روحتهم أو لا ف أكيد مكنش عندي مشكلة إني أتكلم لبناني أنا أصلا بحب لبنان ولهجتهم أوي.