الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هيفاء وهبي واليسا يعبران عن حـــبهـم لبعضهم البعض

موقع أيام نيوز


اجتمعت هيفاء وهبي واليسا مجددًا في طرف لإحياء حفل في فندق موندرين الدوحة. برعاية شركة “روك بروديكشين” و”طيران قطر”. وبالرغم من أن الحماس كان يتملك الجمهور من قبل بدء الحفل؛ ألا أن الأمسية كانت مليئة بالمفاجئات وlلحـjن بين النجمتين لم يكن متوقعًا.

ولأن عيد ميلاد هيفاء وهبي كان في نفس وقت الحفل. قامت إليسا بالاحتفال بها عـلـي المسرح. فوقت غناء هيفاء ډخلت إليسا مع قالب كعك كبير جدًا ومازحت زميلتها:”اليوم بدنا نعمل عيد ميلاد لهيفاء بس ما تخلوا حدا يعرف”. ومن ثم بدأت في غناء أغنية عيد الميلاد.
هيفاء وهبي واليسا يعبران عن حـــبهـم

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

لبعضهم البعض

تلقت هيفاء وهبي مفاجأة اليسا عـلـي المسرح بغـ، ،ـضب كبير وفرح ش.ديد. لكنها لم تكتفي بالتفاعل الص.اخب عـلـي خشبة المسرح وق.تها. بل استعانت بحسابها الرسمي عـلـي إنستغرام لتنشر صورًا تجمعها مع اليسا وعلقت:”كم أحبك”.

المفاجآت تحاوط هيفاء في قط.ر

ومنذ وصول هيفاء وهبي إلى قط.ر ومن قبل إحياء الحفل. كانت المفاجآت واحدة من أهم العناصر المميزة لرحلة العمل هذه. فعند وصولها إلى الفندق وجدت زينة عيد الميلاد ط.غى عليها اللون الوردي احتفالًا بـcـيد ميلادها. وقد اختارت هيفاء أن تطل عـلـي الجماهير في طرف بفستان أحمر من تصميم ني.كولا جبران ط.غى عـلــيه اللؤلؤ. مع شعر مموج منسدل، ومجوهرات ماسية براقة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

احتفلت النجمة اللبنانية إليسا بـcـيد ميلاد صديقتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء إحيائهما حفلاً غنائيًا في ق.طر، حيث غنت إليسا أغنية عيد الميلاد وأحضرت تورتة Gسط ترديد الجمهور الاحتفال بها. تحيى كل من النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا، في طرف تقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التي يت.فاعل معها الجمهور.

وفى ضمن السياق، أحيت النجمة إليسا حفلًا غنائيًا يــgم 17 فبراير الماضي في الكويت ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، بمشاركة الفنان الكبير عبد الله الرويشد. كما أحيت حفلًا غنائيًا عـلـي مسرح أولمبيا في باريس يــgم 12 نوفمبر الماضي، وكانت هذه المرة الرابعة لـ إليسا  تقف فيها عـLـي مسرح أولمبيا. حيث أنها وقفت للمرة الأولى في عام 2017، المرة الثانية كانت في عام 2019 وحققت حفلاتها وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة في 6 نوفمبر 2021.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

 

هيفاء وهبي ټبوس اليسا من فمها في لقطة مث.يرة أمام الجميع في قط،ر شاهد بالفيديو