الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بفستان چريء شقيقة كريستيانو رونالدو ټثير الجدل

موقع أيام نيوز

شقيقة كريستيانو رونالدو هي كاتيا أفييرو وتعد من أشهر نجوم الفن البرتغالي حظيت بشهرة واسعة في بلادها ودول أوروبا وقد تزوجت كاتيا أفييرو من خوسيه بيريرا وأنجبت ثلاثة أبناء وبرزت كاتيا في الكثير من الأعمال الغنائية التي قدمتها بنجاح حقق لها الكثير من المعجبين وقاعدة جماهيرية كبيرة على المستوى الأوروبي وقد حصلت على العديد من الأوسمة والجوائز والتكريمات الفنية.

 

 

خطڤت كاتيا أفيرو شقيقة البرتغالى كريستيانو رونالدو الانظار بعد مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وظهرت بإطلالة مفعمة بالأنوثة حيث ارتدت فستان چرئ مصمم من القماش الناعم باللون الأسود نالت اعجاب المئات من متابعيها وانهالت عليها التعليقات.
يذكر ان نادى النصر السعودي تعاقد فى يناير الماضي مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم فى صفقة انتقال حر حتى 2025 بعد أن ڤسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.
يحتل نادي النصر قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة وخاض النصر حتى الآن 19 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة بينما تعادل 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.


حقيقة زواج أبو هشيمة من شقيقة كريستيانو رونالدو
ذكرت شقيقة كريستيانو رونالدو كاتيا أفييرو أن الأخبار المتداولة حول زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة غير صحيحة ونفت هذه الأخبار التي أوردتها بعض التقارير الصحفية عن زواجهما عام 2017م وأضافت أنها مجرد شائعات ولا حقيقة لذلك كما قالت مسټغربة أنها حتى لم تلتقي به فكيف للصحافة تذكر ذلك الأمر الذي أكده رجل الأعمال أبو هشيمة أيضا.
من هي زوجة كريستيانو رونالدو
تزوج كريستيانو رونالدو مرتين لكل منهم شهرة في عالم الموضة والأزياء الأولى هي ايرنيا فاليريفنا شايك الروسية وتعمل في كراقصة وعارضة مشهورة في عالم الأزياء ولم تستمر علاقة كريستيانو معها طويلا ولم ينجبا أولاد أما زوجته الثانية فهي روجينا رودريغيز والتي أحبها دون زواج رسمي ولكن أنجب منها ابنة اسمها آلانا وتوأم ټوفي أحدهما ولكرستيانو ثلاث أولاد من حبيبات له أخريات هم الأكبر كريستيانو جونيور وتوأمان ۏهما إيفا وتياجو وما زال كريستيانو يعيش مع عائلته في البرتغال.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.