الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تولاي هارون تكشف هوية مسرب صور دانا جبر

موقع أيام نيوز

تولاي هارون تكشف هوية مسرب صور دانا جبر.

كشفت الممثلة السورية تولاي هارون عن تعرضها لمضايقات من شخص يلقب نفسه باسم الدكتور مازن السعيد وقالت أنه الشخص الذي سبق وسرّب صوراً للممثلة دانا جبر بعد اختراق بريدها الإلكتروني.

 

وقالت الفنانة تولاي هارون خلال استضافتها في لقاء أجرته معها منصة “وياك”: أنها لم تكترث له من قبل ۏفاة شقيقتها الفنانة دينا هارون التي تعرضت صفحتها للسړقة على يديه يوم ۏڤاتها،

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مشيرة إلى أن هذا الشخص ليس طبيباً كما أنه يستخدم اسماً مستعاراً،

وأضافت أنها قامت بالادعاء عليه لدى فرع جرائم المعلوماتية الذي استطاع إعادة حساب شقيقتها الراحلة بعد يومين من ۏڤاتها.

كذلك توعدت الفنانة تولاي هارون الجاني بتقديم الأدلة في الوقت القريب لفضحه أمام العالم أجمع،

رافضة أن تذكر اسمه الحقيقي ريثما تنتهي من الإجراءات التي تتخذها ضده، مؤكدةً أنه لايتجرأ على محاسبتها.

يذكر أن تولاي هارون من مواليد 1 ديسمبر كانون الثاني 1967 وتبلغ من العمر بحلول سنة 2021 الـ 53 عام .

ولدت في مدينة اللاذقية، وانضمت إلى نقابة الفنانين عام 1994 ومثلت في عدة مسلسلات مثل الخشخاش والقلوب الدافئة وجواهر وضيعة ضايعة، وهي شقيقة الفنانة دينا هارون.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ممثلة سورية، ولدت عام 1967 بمدينة اللاذقية، بدأت تولاي مسيرتها الفنيّة من السينما، حيث قدّمت أوّل أدوارها في فيلم (ليالي ابن آوي) 1989، تحت إدارة المخرج عبد اللطيف عبد الحميد، بينما كانت بدايتها في مجال الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل (كان ياما كان) عام 1992، لتتوالى أعمالها داخل وخارج سوريا، والتي من أبرزها (قټل الربيع، أيام الدراسة، بواب الريح)، خاضت أيضاً تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج إماراتى مباشر.

ممثلة سورية، ولدت عام 1967 بمدينة اللاذقية، بدأت تولاي مسيرتها الفنيّة من السينما، حيث قدّمت أوّل أدوارها في فيلم (ليالي ابن آوي) 1989، تحت إدارة المخرج عبد اللطيف عبد الحميد، بينما كانت بدايتها في مجال الدراما التلفزيونية

من خلال مسلسل (كان ياما كان) عام 1992، لتتوالى أعمالها داخل وخارج سوريا، والتي من أبرزها (قټل الربيع، أيام الدراسة، بواب الريح)، خاضت أيضاً تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج إماراتى مباشر