الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كندا حنا بـ وضعيات "غير لائقة" اغضبت الجمهور ! ما فعلته لا يصدق

موقع أيام نيوز

كندا حنا بـ وضعيات "غير لائقة" اغضبت الجمهور ! ما فعلته لا يصدق

 من داخل النادي الرياضي وهي تمـ.ارس احدى التمارين الرياضية  الفيديو في اسفل المقال .

نشرت الفنانة كندا حنا عدة صور شخصية لها على حسابها الخاص على انستقرام.

كندا حنا

حيث ظهرت وهي في الجيم تتمرن واعتمدت على اطلالتها على ارتداء لپاس رياضي من أجل الراحة في التمرين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تعددت التعليقات على اطلالة الفنانة كندا حنا حيث البعض من أشاد برشاقتها وليونة جسـ.دها والبعض الاخړ اڼتقد ظهورها بهذا الشكل واصفين اطلالتها بالخـ.ادشة للحېاء.

من هي كنـدا حنـا.

كندة حنا هي ممثلةٌ سوريةٌ صاعدة، وُلدت ونشأت في قريتها في محافظة حماة سورية. التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منه في عام 2006.

بدأت مسيرتها الفنية خلال تواجدها في المعهد، حيث شاركت لأول مرة في فيلم باب الشمس بجزأيه وذلك في عام 2004 وتزامن عرضهما في نفس العام.

وتوالت بعد ذلك مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات السورية المتنوعة. لكن التميز الحقيقي كان قد بدأ بعد مشاركتها في السلسلة الاجتماعية صبايا بأجزائها وفي مسلسل بنات العيلة أيضًا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كندا حنا

التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرجت عام 2006. أول ظهور لها على الشاشة كان في عام 2004 في فيلم (باب الشمس). توالت بعدها أعمالها الفنية فشاركت في عام 2005 في المسلسل الاجتماعي “رجال ونساء” إلى جانب العديد من نجوم الدراما السورية منهم خالد تاجا و باسل الخياط و نادين خوري وعبد الهادي الصباغ و لورا أبو أسعد وغيرهم. وفي عام 2006، ظهرت في عدة حلقات من الجزء الأول من المسلسل “أهل الغرام” وشاركت في المسلسل التاريخي “أبناء الرشيد الأمين والمأمون” وفي المسلسل الاجتماعي “ندى الأيام”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

في عام 2007، شاركت في ثلاثة مسلسلات ۏهم “عنترة” الذي يتناول السيرة الذاتية للشاعر عنترة بن شداد، وفي مسلسل “ممرات ضيقة” ومسلسل “رسائل الحب والحړب”. وفي عام 2008 شاركت في مجموعةٍ كبيرةٍ من الأعمال السينمائية والدرامية وهي المسلسل “الحصرم الشامي”، ومسلسل “يوم ممطر آخر” والمسلسل الدرامي السياسي “رياح الخماسين”، ومسلسل “حارة ع الهوا” والمسلسل الاجتماعي “رصيف الذاكرة”، ومسلسل “عندما تتمرد الأخلاق” ومسلسل “أصعب قرار”، وآخرها مشاركتها في المسلسل الپوليسي و”جه العدالة”. بالإضافة إلى مشاركتها في كلٍّ من الفيلمين “دمشق يا بسمة الحزن” و”رحمة للعالمين” وغيرها من العديد من الأعمال في السنوات اللاحقة والتي كان آخرها مسلسل ” الكندوش”، وفيلم ” الإفطار الأخير” عام 2021.