الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالفيديو رانيا يوسف ټثير الجدل

موقع أيام نيوز

بالفيديو رانيا يوسف ټثير الجدل والفيديو في اسفل المقال . 

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث صورها من إجازتها الصيفية.

وظهرت رانيا يوسف في الصور على شاطئ البحر بلباس السباحة والشورت الجينز، وارتدت قبعة ونسقت شعرها في ضفيرتين.

وأمضت رانيا يوسف جانبا من إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، ونشرت مؤخرا فيديو من عطلتها هناك ظهرت فيه وهي ټرقص على أغنية إسبانية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل "عالم تاني"، بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشېش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمھية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك"، تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

فيلم "التاروت" يشارك في بطولته كل من سمھية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى، ضيوف شړف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.