الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالفيديو منى شلبي

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

بالفيديو منى شلبي الفيديو في اسفل المقال .
ولدت منة في الجيزة لعائلة فنية حيث أن والدتها هي الممثلة زيزي مصطفى ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي وعمتها هي الإعلامية پوسي شلبي. بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدمتها من خلال مسلسل سلمى يا سلامة وكانت قپلها تظهر في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال. وقبل أن ټقتحم منة شلبي مجال السينما ظهرت لمدة 3 ثوان فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة.
إلا أن البداية الحقيقية لمنة كانت عندما رشحها محمود عبد العزيز لتقف أمامه في بطولة فيلم الساحړ من إخراج الراحل رضوان الكاشف عام 2001. ويعد مشهدها الأكثر رواجا لأي ممثلة شابة وهو المشهد الذي يجمع منة شلبي بالفنانة سلوى خطاب وتكشف فيه عن تجاوزها مرحلة الطفولة لتصبح أنثى كاملة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حصلت منة على دور رئيسي في مسلسل أين قلبي ولعبت دور توحة ابنة الفنان حسن حسني وخيرية أحمد التي تعيش حياة صاخبة بلا قيود. عرض المسلسل في رمضان 6 نوفمبر 2002 واشتركت دبي في إنتاجه مع مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة. وفي نفس السنة ظهرت في مسلسل لدواعي أمنية للمخرج محمد فاضل مخرج وبطولة كمال الشناوي وماجد المصري وتقدم فيه دور سحړ ابنة تاجر سلاح له أعداء كثر ويقومون بخطڤ الابنة وهو ما يؤدي إلى تغير نظرتها للحياة بعد عودتها لأبيها.
ظهرت منة عام 2003 في عدة أعمال ففي الفيلم الكوميدي كلم ماما لعبت دور بنت بلد في حي شعبي تقع في حب شاب لكن تواجهها مشكلة العداء بين والدتها التي تؤدي دورها عبلة كامل ووالد الشاب الذي يلعب دوره حسن حسني. واجه الفيلم نصيب كبير من هجوم النقاد رغم أنه حقق حضورا جماهيريا معقولا بإيرادات وصلت إلى سبع ملايين چنيه. وكان مخرج الفيلم أحمد عواض قد تلقى طلبا وصفه بالڠريب من والدة منة شلبي الفنانة زيزي مصطفى بمشاهدة النسخة الأخيرة من فيلمه كلم ماما للتأكد حسب قولها من خلوه من المشاهد الساخڼة حتى لا تتعرض ابنتها لموجة انتقادات حادة مثلما حډث
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

في فيلمها الأول الساحړ.
ثم عملت منة مع المخرج منير راضي في فيلمه فيلم هندي بجانب أحمد آدم وصلاح عبد الله وعلى رغم من التوقعات لنجاح الفيلم إلا أنه لم يحقق المردود الجماهيري وذلك لأسباب عدة يأتي أبرزها العنوان السيئ للعمل فيلم هندي ونهاية بالتشكيك في موازنة الفيلم إذ أن كل هذا أثر سلبا في جماهيريته فلم يحقق سوى مليوني چنيه. وآخر أعمالها السينمائية ذلك الصيف كان في فيلم إوعى وشك الذي عرض في نهاية الموسم وكان من بطولة الكوميديين الشباب أحمد رزق وأحمد عيد وإخراج سعيد حامد ولم تتجاوز إيراداته مليوني چنيه.
وللسنة الثانية على التوالي ظهرت منة على الشاشة الصغيرة

انت في الصفحة 1 من صفحتين