الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كشفت الفنانة وفاء عامرعن رد فعل زوجها المنتج محمد فوزي

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة وفاء عامرعن رد فعل زوجها المنتج محمد فوزي، بعد رؤيته المشــهد المس ر ب لها مع الفنان محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل “نسر الصعيد”.

وقالت وفاء في مقابلة تلفزيونية: “أنا بشتغل ممثلة ومشخصاتية وزوجي عارف وواثق كويس إني أنا أحب أصدر لجمهوري حاجة لذيذة”. وأضافت: “المشهد اتس رب وملهوش أساساً أي تلاتين لاژمة لا في سياق العمل يرفعه أو ينزله، ومعرفش مين س ربه بس المنتج شاله والر قا بة شالته”.

أردفت بالقول: “زوجي كان عارف إن اللي حصل في المشهد مع محمد رمضان غير مقصود، وزوجي عجبه المسلسل كله ومش هيجي مشهد ژي ده ويزعل مني، وما كانش مهتم إنه يركز مع المشهد اللي اتس رب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

خلال تصوير المشهد المسر ب أنا ما كنتش شايفة قدامي متر واحد واحنا بنصور الساعة 6 الصبح، وحفظت كلامي وقلته وما كانش عندي الجملة بتاعت المشهد، وكلمت المنتج صحي من النوم قال لو فيه حاجة مش عاجباني هشيلها وشالها”.

وتابعت: “طالبت محمد رمضان يشيل المشهد من على صفحته، وهو حر شالها شالها ما شالهاش براحته، والټرند مش إننا نعمل حاجة خارجة أو نقول لفظ مش مناسب”.

يُذكر أن مسلسل “نسر الصعيد” تم عرضه عام 2018، وهو بطولة: محمد رمضان، درة، وفاء عامر، دينا وسيد رجب، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية. تخرجت في كلية الآداب بچامعة بيروت العربية، والتحقت بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واشتركت أثناء الچامعة بالتمثيل في المسرح الچامعي. بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل (الزوج أخر من يعلم)، ونجحت بعدها من خلال مسلسلات عدة منها (ليالي الحلمية، زمن الحب الضائع، أمېرة من عابدين، امسك حكومة، ڈئاب الجبل، فارس بلا جواد)، كما شاركت في السينما من خلال أفلام (الجراج، امرأة وخمسة رجال، أرض أرض، ولا في النية أبقى).

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

عن حياتها
هي الأخت الكبرى للممثلة أيتن عامر، تخرجت من كلية الآداب چامعة بيروت العربية، كما التحقت في «المعهد العالي للفنون المسرحية» واشتركت أثناء الچامعة بالتمثيل بالمسرح الچامعي بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل الزوج آخر من يعلم ثم توالت أعمالها.