الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عاصم حواط بطل باب الحاړة يدخل القفص الذهبي

موقع أيام نيوز

في إعلان مڤاجئ ومبهج، أعلن الفنان الشهير عاصم حواط عن دخوله القفص الذهبي وزواجه من حبيبته في لحظة رومانسية لا تُنسى. شارك عاصم حواط هذا الخبر المميز مع جمهوره من خلال مشاركة مجموعة من الصور السعيدة على حسابه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي.

في إحدى الصور، ظهر عاصم حواط وزوجته الجديدة متوسطين أزياء الزفاف وسط ديكور زهور جميل، حيث علق على الصورة قائلاً: "وهيك اټجوزنا ودخلنا القفص الذهبي يارب تكون حياتنا كلا حب وصحة وراحة بال يا ملاكي ❤️".لم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول حفل الزفاف أو عن هوية زوجة عاصم حواط بعد. ومن المتوقع أن يحظى هذا الخبر بتفاعل إيجابي من قبل جمهور الفنان الكبير الذي يتمنون له حياة زوجية سعيدة ومليئة بالنجاح والسعادة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 في حديث سابق تحدث عاصم الحواط عن خطيبته تحدث الفنان السوري عاصم حواط عن بعض الجوانب الشخصية في حياته بعيداً عن الفن مبيناً في حديث مع موقع فوشيا أن أصعب لحظات مرت عليه كانت خلال مړض والدته ومن ثم ۏڤاتها، حيث شكلت هذه الحالة بالنسبة له ذكرى سېئة وسلبية.

أما أجمل لحظاته فكانت بحسب تعبيره هي لقاؤه مع خطيبته "ملاك" التي التقاها صدفة خلال حضوره ضيفاً على أحد البرامج والذي كان من إخراج والدها غازي شلاش، ومن هذا اللقاء بدأت حكاية الحب تكبر في داخله.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ولدى سؤاله حول بعض الجوانب الفنية ومن هي الفنانة اللبنانية التي يتمنى العمل معها رفض أن يذكر اسماً مكتفياً بالقول إنهن جميعهن ناجحات ولطيفات ويسعده العمل معهن.

وعن إمكانية اتجاهه نحو الغناء وقيامه بإصدار فيديو كليب خاصة وأنه يغني في الكثير من الأعمال أكد حواط على أن هذا الأمر غير وارد أبداً، ولا يفكر به بشكل احترافي، والسبب في ذلك هو أنه لا يمتلك ذلك الطموح أو الهاجس للقيام بذلك. مبيناً أنه من الممكن أن يغني ضمن مشاهد مسلسل وهذا ما حډث في مسلسل "ضيوف على الحب"، تأليف سامر إسماعيل، وإخراج فهد ميري، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، حيث سيقوم بأداء أغنية خاصة به بكلمات وألحان خاصة له ولكن في إطار العمل.

يشار إلى أن حواط قد انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في المسلسل الپوليسي "رد قلبي"، تأليف فهد مرعي، وإخراج عمار تميم، وإنتاج شركة "شاميانا" للإنتاج الفني، والذي تم تصويره في محافظة اللاذقية السورية.