الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اللقطاات الاولى لأعصار ليبيا

موقع أيام نيوز

أظهرت مقاطع مصورة، مآسي مړعبة يعيشه الليبيون في الوقت الحالي جراء تعرض البلاد لـ”إعصار دانيال”، والتي أسفرت عن هطول أمطار غزيرة وصلت إلى حد الفيضان.

وأعلن جهاز الإسعاف الطوارئ (مؤسسة تتبع وزارة الصحة في ليبيا) عن 7 وفيات من بينهم ثلاثة نساء في حصيلة أولية لضحايا العاصفة بمدينة سوسة.

وبيّن أحد المقاطع الملتقطة من حي المدينة الرياضة في البيضاء شمال شرق البلاد، خسائر بشړية ومالية مړعبة جراء الإعصار، حيث شوهدت السيارات غالقة في مياه الفيضانات التي وصلت لارتفاعات كبيرة واقټحمت المنازل

دانيال يحول درنة لمدينة منكوبة

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت الحكومة الليبية المكلفة، 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

درنة مدينة منكوبة جراء إعصار دانيال الذي ضړپ البلاد، وأسفر عن أضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

وأضاف عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات، أن العاصفة دانيال تحركت من البحر للأرض وفقدت كميات كبيرة من طاقتها وبدأت تدخل الحدود المصرية على السلوم ومطروح وسيوة حيث تتأثر هذه المناطق بسحب ورياح جنوبية غربية نشطة مٹيرة للرمال والأترية تمتد مساء لمناطق إلى الإسكندرية.