الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفنانة هبة نور تخـطف القلوب من النادي الرياضي بوضعـات جـريـئة

موقع أيام نيوز

بالفيديو.. الفنانة هبة نور تخـ.طف القلوب من النادي الرياضي بوضـعـيات جـريـئة.

الـــفـــيـــديـــو فـــي أســـفـــل الـــمـــقـــال.

لفتت الفنانة السورية هبة نور انظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا وذلك بنشرها فيديو لها من النادي الرياضي اثناء ممارسـتها التمارين الرياضية وظهرت باطلالة انيقة المظهر. نشرت الفنانة الفيديو على صفختها الخاصة على انستقرام واعتمدت في اطلالتها على ارتداء بدل رياضي مكون من تيشرت وشورت باللون الزيتي مع حذاء رياضي باللون الاسۏد الامر الذي نال اعجاب محبيها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

هبة نور

 

 

اعتمدت على ربط شعرها موديل جدايل خلف كتفيها وظهرت وهي تتمرن عدة تمارين للظـ.هر والبـ.طن والسـ.اقين كما انتشر الفيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير حيث لاقى الفيديو تفاعل كبير بين الجمهور الذي عبر عن جمال الفنانة وعن روعة اطلالتها من خلال خاصية التعليقات.

هبة نور

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

من هي الفنانة هبة نور.
في بدايتها الفنية كانت تشارك كفتاة فيديو كليب وإعلانات واستمرت بذلك حتى جاءتها الفرصة مع المخرج نجدت إسماعيل أنزور الذي طلب منها المشاركة في مسلـ.سلي المحروس ومسـ.لسل سقف العالم ومن ثم السهرة التلفزيونية دموع مرام وجميعهم إنتاج العام 2006. وفي عام 2007 شاركت بأول تجاربها السينمائية في مصر من خلال فيلم عندليب الدقي مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

ممثلة سورية، ولدت في عام 1987 بمدينة دمشق، عملت مع المخرج نجدت أنزور، وعملت للمرة الأولى كممثلة في عام 2006 معه في مسلسلي (المحروس) و(تحت سقف العالم)، ثم عرفها الجمهور المصري من خلال دورها في فيلم (عندليب الدقي) مع الفنان محمد هنيدي، ومن بعدها تفرغت تمامًا للدراما التلفزيونية الذي عملت من خلاله على نحو مكثف، من أهم مسلسلاتها: (يوم ممطر آخر، رايات الحق، أهل الراية، پقعة ضوء، أوراق الحب، الولادة من الخاصرة، سرايا عابدين)