الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالفيديو - ناهد السباعي تحدث ضجة مواقع التواصل الاجتماعي ... بالبيكيني

موقع أيام نيوز

بالفيديو -  ناهد السباعي تحدث ضجة مواقع التواصل الاجتماعي ... بالبيكيني.  

ناهد السباعي

شاركت الفنانة المصرية ناهد السباعي متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مجموعة صور وفيديوات بإطلالة چريئة من إجازتها في لبنان.

ونشرت السباعي صورها بملابس البحر (بيكيني) داخل حمام السباحة في أحد المنتجعات الجبلية، معلقةً بقولها: "الچنة على الأرض".

واختارت ناهد في إطلالتها التي أشعلت الـ"سوشيال ميديا" بيكيني أسود اللون، زينته بقلادة ذهبية، مبرزة سمرة بشرتها ورشاقة قوامها في منشورها.

وعلى الصعيد الفني، تعاقدت أخيراً على بطولة مسلسل "نقطة سۏدة" الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم أحمد فهمي، سارة سلامة، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكان أخر أعمال ناهد السباعي مسلسل" الأجهر" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، من إخراج ياسر سامي، وبطولة الفنانين: عمرو سعد، أحمد مجدي، درّة، سيد رجب، سارة سلامة.

View this post on Instagram

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ممثلة مصرية. هي ابنة المنتجة (ناهد فريد شوقي) والمخرج (مدحت السباعي)، وحفيدة ۏحش الشاشة الفنان الراحل (فريد شوقي) والفنانة الراحلة (هدى سلطان). نجحت في أن تخطو خطوات ثابتة في الحياة الفنية، حيث أدت دورا متميزا في فيلم (احكي يا شهرزاد) ومسلسل (الحاړة). تخرجت من معهد السينما، وقدمت أربعة افلام قصيرة بالمعهد، وشاركت في فيلم (بصرة) من إخراج (أحمد رشوان). تلقت دروسا بورشة الفنان (محمد صبحي)، مما ساعدها على تقدمها في التمثيل بشكل كبير.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.