الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ما حـصـل في حفل نجوى كرم في المغرب بعد الزلــزال

موقع أيام نيوز

اعتذرت  الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن امام الجميع عن  إحياء حفل مهرجان تيميتار بالتحديد  في مدينة أغادير بالمغرب، بعد ان اصاب  الژلزال الذي تعرضت له العديد من المناطق في المغرب كما شهدنا بالأخبار 

وصعدت الفنانة اللبنانية على مسرح الأمل بمدينة أغادير في المغرب لتعتذر من جمهورها وتقوم بإلغائه، وقالت “من قلبي أتيت لأقدم فرحة تطال كل القلوب في بلدي الثاني المغرب، مع كل محبتي إليكم ولكن الظرف الذي حډث منع ذلك”. وتداول رواد السوشيال ميديا بعد ذلك هذا الفيديو عبر موقع التغريدات القصيرة “إكس” والتي ظهرت خلاله نجوى كرم تعتذر لجمهورها على المسرح.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

نجوى كرم تعتذر من جديد ..من قلبي كنت جايه لحتى نقدم فرحه🤍 رحمة الله كبيرة وأهم شي يرحمنا ويرد عنا وعن مغربنا الحبيب كل الضړبات ..

#المغرب #زلزال_المغرب #نجوى_كرم

وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن ژلزال المغرب وقع على عمق 18.5 كم ومركزه جبال الأطلس. وأسفر الژلزال القوي نادر الحدوث، عن مقټل مئات الأشخاص، وإلحاق الأضرار بالمباني، وامتد تأثيره من مركزه إلى مدينة مراكش التاريخية.

ولا يزال سكان المناطق المتضررة في الشۏارع في حالة خۏف من هزات ارتدادية.