الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ماجد الكدواني لم يتمالك نفسه عن سماع اغنية مسلسل " موضوع عائلي

موقع أيام نيوز

منذ عرض الجزء الأول من حلقة ماجد الكدواني في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، ولا حديث لرواد مواقع التواصل الاجتماعي سوى دموع ماجد، التى ذرفها مع دخول ابنته سندرا إلى الاستوديو وغنائها أغنية "بنت أبويا"، حيث بكى الفنان ماجد الكدوانى، عندما ډخلت ابنته ساندرا إلى استوديو برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، وقبَّل ماجد الكدوانى يد الفنانة إسعاد يونس، تعبيرا عن فرحته بوجود ابنته، وقام باحتضان ابنته، لتغنى ابنته أغنية تعبر فيها عن حجم حبها لوالدها.

وقال الفنان ماجد الكدوانى، خلال الحلقة، إن البهجة فى معهد الفنون المسرحية مثل البهجة فى كلية الفنون الجميلة لأن هذا تخصص جميل، وكان لدينا أساتذة عظماء مثل سميرة محسن وجلال الشرقاوى، وامتحان القبول كان أمامى كرم مطاوح ومحمد توفيق، وكانت هناك هيبة واسعة لهؤلاء الأساتذة وكان لدى ضغف كبير فى معهد الفنون المسرحية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أكد الفنان ماجد الكدواني أنه پذل جهدًا كبيرًا لتجنب تكرار ما عاشه مع والده هو، في أثناء تربيته لأبنائه يوسف وساندرا، قائلا: "حاولت تربيتهم بطريقة صحيحة وملتزمة، ولكن بلطف ودون تشدد".

وأضاف ماجد الكدواني، خلال مشاركته في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة دي إم سي، أن تجربته مع والده قد أفادته في فهم كيفية تربية أبنائه بشكل أفضل، ولكنه عمل بجدية على تجنب تكرار بعض الأمور التي جعلته يعيش تجارب صعبة مع والده

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وعندما تحدث عن مرحلة زواج ابنه يوسف، أكد ماجد الكدواني، أنه كان يستشيره ويسأله عن رأيه في هذا الأمر، وعندما اقترب موعد زواجه، كان يوسف يقول له أن يترك الأمر لوقته، وهذا كان يجعله يشعر بالچرح؛ بسبب ابتعاده عن المنزل.