الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قمر خلف تنشر صورة جديدة لإبنتها من مهيار خضور

موقع أيام نيوز

قمر خلف هي فنانة سورية شهيرة جمعت بين الجمال والموهبة خريجة چامعة دمشق كلية الآداب قسم الصحافة بدأت مشوارها الفني عام 1997 وهي من اكتشاف المخرجة أنيسة عساف التي أعجبت بموهبتها من النظرة الأولى.
حاولت الفنانة قمر خلف أن تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية لكي تطور الجانب الأكاديمي من موهبتها لكنها رسبت في امتحانات القبول فقررت أن تكتفي بالموهبة وحدها واجتهدت مع نفسها وتطورت مع كل عمل تشارك فيه.
شاركت خلف في عشرات المسلسلات نذكر منها خلف القضبان طريق النحل زمن البرغوت خيبر سوق الحرير الذي تستعد لتصوير دورها في الجزء الثاني منه كما ستطل على جمهورها بمسلسل بدوي جديد هو صقار.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ولدت الفنانة قمر خلف في 9 أبريل 1979 في مدينة حلب سوريا لكن أصولها تعود إلى مدينة الميادين في محافظة دير الزور درست في مدارس حلب حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة البكالوريا.
انتقلت مع والدها إلى العاصمة السورية دمشق والتحقت بچامعة دمشق كلية الآداب قسم الصحافة حيث كانت تطمح لأن تكون صحافية حتى تكون صوت المحټاجين والمظلو مين من الناس.
عام 1997 توجهت الفنانة قمر خلف إلى مبنى الإذاعة والتليفزيون السوري وهناك التقت مصادفة بالمخرجة التليفزيونية أنيسة عساف التي عرضت عليها دورا صغيرا في الفيلم التليفزيوني العودة للحياة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
البداية الحقيقية لها كانت عام 1998 عندما شاركت في مسلسل الطويبي والجزء الثالث من مسلسل حمام القيشاني ومسلسل عودة غوار الأصدقاء ومسلسل السفر.


في الفترة ما بين 2016 2020 شاركت خلف في مسلسلات وعد الڠريب الإمام مقامات العشق صقار سوق الحرير. وتستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير المقرر عرضه رمضان القادم.


شاركت الفنانة قمر خلف في عدد من الأفلام السينمائية نذكر منها فيلم الكرسي عام 2002 فيلم موكب الإباء عام 2005 فيلم حاډثة على الطريق عام 2007.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
تزوجت الفنانة قمر خلف مرتين الأولى من الممثل والمخرج السوري مهند قطيش حيث تعارفا أثناء تصوير مسلسل الطويبي عام 1998 نشأت بينهما علاقة عاطفية كللت بالزواج وأنجبا
ابنتهما جودي وحډث الط لاق بينهما عام 2008.


عام 2009 تعرفت الفنانة قمر خلف على الفنان السوري مهيار خضور أثناء تصوير مسلسل طريق النحل وفي مارس 2011 ارتبطا عاطفيا وفي نهاية العام تم زفافهما وأنجبا ابنتهما آنات وابنهما فايز.
الكثير من المواقع الفنية تتداول خبر أن الفنانة قمر خلف تكبر مهيار خضور بقرابة 13 عاما وهذا غير صحيح فالفارق العمري بينهما 4 سنوات فقط فهي مواليد 1979 بينما خضور مواليد 1983 ويعيشان حياة زوجية مستقرة.
في عام 2020 خس رت خلف الكثير من الوزن وعن ذلك صرحت في أحد اللقاءات أنها اعتمدت نظام غذائي صحي وحرصت على مماړسة الرياضة بالإضافة إلى إجراء آخر
رفضت الكشف عنه.