الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صورة نادرة للفنانة هيفاء وهبي في ليلة زفافها

موقع أيام نيوز

زواجه من هيفا وهبي

في عام 2009 تزوّج أحمد أبو هشيمة من الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ، بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات.

تعرف الثنائي خلال حفل زفاف، وكان وقتها لا يعرفها لأنه غير متابع للوسط الفني، وعندما تعرف عليها قال لها: "انا خطيبك".

نفت هيفا وهبي في كل المقابلات، وجود أية علاقة غير شرعية بينها وبين أحمد أبو هشيمة قبل الزواج، مؤكدة أنه لا يمكنها أن تعيش هكذا.

زواج هذا الثنائي ، بحسب ما تناقلته ,اثاړ ڠضب البعض وسائل الإعلام في تلك الفترة، بسبب زواج رجل الأعمال المصري من ، فخړجت هيفا وقتها عن صمتها، وقالت إن كل شيء في الحياة نصيب، 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هيفا كانت أكثر من چريئة، وكشفت عن شبكتها، وقالت إنها كانت عبارة عن خاتم وإسوارة وحلق إشترتها في يوم واحد خلال نصف ساعة مع أحمد، ونفت حصولها على 10 ملايين جينيه كمهر، مؤكدة أن مهرمها كان القرآن الكريم.

شهر العسل كان في جزيرة كابري الايطالية لمدة 10 ايام فقط وذلك لارتباط كل منهما باعمال في البلد.

صرّح أحمد أبو هشيمة بأن هيفا وهبي كانت افضل مثال كزوجة أب، وعاملت ولديه من زواجه الأول أفضل معاملة، الأمر ليس غريباً على هيفا، فكانت تهتم بهما خلال تواجدها معهما، في وقت كان أحمد مشغولاً لأنه يعمل طوال أيام الأسبوع.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

هذا الزواج استمر حوالى 3 سنوات، فلقد انفصل الثنائي بطريقة محترمة جدا من دون خلافات الى العلن. تشير بعض المصادر الى ان أحمد كان غيوراً كثيرا على هيفا وطريقة تفكيره شرقية كثيراً، ما احدث خلافات بينهما بسبب ما كان البعض من حوله يتناقله عن هيفا ولبسها وفنها. في مقابلة عام 2018 عبرت هيفا وهبي عن ندمها على زواجها من احمد، وقالت انها تتمنى لو ادارت ظهرها يوم سلم عليها وذلك بعد ان انتشرت اخبار عن انه حاول محاربتها في مصر.