الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ۏفاة بطلة مسلسل العشق الممنوع يحزن الجميع

موقع أيام نيوز

ټوفيت، أمس الثلاثاء، الفنانة التركية الشهيرة فاطمة كارانفيل، عن عمر ناهز 72 عاما، بعد صراع مع المړض.

وأعلن أصلي إسلام أوغلو، مدير أعمال الفنانة الشهيرة، ۏفاتها من خلال تدوينة عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، قال فيها: “لقد فقدنا الممثلة العزيزة فاطمة كارانفيل، ونعلن ببالغ الحزن ۏفاة واحدة من فنانات السينما والمسرح التركي المحترمات، التي شاركت في العديد من المشاريع الناجحة وحازت العديد من الجوائز”.

وتحدث أوغلو عن الفنانة الراحلة قائلا: “لم تكن مثالًا فقط في التمثيل، لكنها كانت أيضًا مثالًا في الأناقة والجد والإنسانية؛ لذا نشعر بحزن عميق لهذا الخسارة المؤلمة”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضاف مدير أعمال الفنانة الراحلة في نعيه قائلا: “لن ينطفئ نورها أبدًا، ستستمر في اللمعان في قلوبنا، وفي عالم الفن، ولتكن روحها في الجنة”.

ټوفيت فاطمة قرنفلFatma Karanfil التي كانت تخضع لعلاج السړطان منذ فترة اليوم الثلاثاء، وهي واحدة من بطلات العشق الممنوع Aşk-ı Memnu الذي عرض عام 2008 والمعروفة عربياً بـ (شهيرة) عن عمر ناهز الـ 72 عاماً