الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بنات الفنان وائل كفوري من انجليا بشارة باول ظهور لهم والجمهور نسخة طبق الآصل عن والدهم

موقع أيام نيوز

نشرت السيدة اللبنانية انجيلا بشارة طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري صورا عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الخاص عبر تطبيق انستغرام.

وفي التفاصيل، ظهرت في الصور ميشيل ابنة وائل وانجيلا وهي تحتفل پعيد ميلادها بأجواء مميزة وفخمة.
الجدير بالذكر، أن وائل كفوري تزوج من

 انجيلا بشارة عام 2011، ورُزقا بابنتهما الأولى وسمّياها ميشيل، وفي الأول من حزيران عام

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 2016 رزقا بابنتهما الثانية وأطلقا عليها اسم ميلانا، قبل أن يقع الطلاق بينهما عام 2019.

ميشيل إبنة وائل كفوري تحتفل پعيد ميلادها.. ووالدتها تنشر لقطات من الاحتفال (صور)

إحتفلت ميشيل إبنة النجم اللبناني وائل كفوري بمناسبة عيد ميلادها، وقد وثّقت والدتها أنجيلا بشارة الأجواء الّتي طغت على الاحتفال، وذلك عبر خاصيّة القصص القصيرة على تطبيق انستغرام. 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ميلانا كفوري 

في التفاصيل، نشرت أنجيلا بشارة لقطات مميزة لابنتها ميشيل وائل كفوري، ورغم أن ملامح الابنة لم تكن واضحةً في الستوري المنشورة، الا أن روّاد الانترنت اعتبروا أنها كبرت وأصبحت شابة. 

وائل كفوري... نجم عرفه الجمهور منذ خمس وعشرين سنة وحصد شهرة واسعة، أحبه الجمهور وتهافتت عليه الشابات كونه شابا جميلا وجذابا، حياته العاطفية كانت دوماً سراً يسعى معظم محبيه لكشفه الا ان الامر بقي غامضاً حتى بعد زواجه... في هذا اللقاء، نكشف إليكم كل ما لا تعرفونه عن حياة وائل كفوري العاطفية.

منذ بداية العام 2011، بدأ الناس يتكلمون عن خطوبة الفنان وائل كفوري حين أطل على مسرح أحد برامج الهواة وهو يرتدي خاتم خطوبة. الا انه بعد فترة خلعه في حفل الموريكس دور ليتضح بعدها أنه تزوج من شابة عشرينية واسمها " أنجيلا بشارة".

من هي أنجيلا بشارة؟

هي ابنة عكار، ولدت أنجيلا جورج بشارة زوجة وائل كفوري في الولايات المتحدة الأميركية وتحديداً في واشنطن…