الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ليليا الاطرش ترد على خبر خطوبتها من ماجد المهندس

موقع أيام نيوز

ردت ليليا الأطرش لأول مرة على أنباء خطوبتها لماجد المهندس، وذلك بعد أن حاصرت الثنائي شائعات الارتباط بسبب مجموعة من الصور التي نشرتها الفنانة الشهيرة برفقة ماجد المهندس وأرفقتها بكلمات رومانسية.

لم تمر أيام إلا وفاجأت ليليا الأطرش الجمهور بحذف الصور من حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وهو ما أرجعه البعض إلى ڠضب ماجد المهندس، فيما اعتبره آخرون خطوة من ليليا الأطرش لإنهاء هذه الإشاعات على طريقتها الخاصة.

رد ليليا الأطرش
يبدو أن أزمة ما بسبب الإشاعات تسببت في حذف ليليا الأطرش لصورها مع ماجد المهندس وبعدها ظهرت الفنانة الشهيرة في لقاء نفت فيه وجود أي علاقة بينها وبين ماجد المهندس قائلة: "مش معقول كل ما هنتصور مع حد ونحط صورا يبقى فيه قصة حب ده كلام مش منطقي".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ليليا الأطرش وماجد المهندس
وكانت شائعة ارتباط ماجد المهندس وليليا الأطرش تصدرت التريند خلا الأيام الماضية وذلك بسبب الصور التي نشرتها الفنانة الشهيرة وتسببت في موجة من الجدل واسعة خاصة وأنها أرفقت كل واحدة منهما بتعليق رومانسي مستعينة بجمل من أغاني ماجد المهندس، ليعتبر البعض أن علاقة رومانسية تجمع بين الثنائي وأن هناك خطوة رسمية منتظرة.

ونشرت ليليا الأطرش على واحدة من الصور  بكوبليه من أغنية ماجد المهندس ليعتبر البعض استعانتها بالأغنية وبكوبليه رومانسي منها  مغازلة صريحة للفنان الشهير وتخرج بعدها شائعات الارتباط بينهما.