الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هكذا اصبحت غريس ديب بعد غياب ٢٠ عام

موقع أيام نيوز

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة اللبنانية غريس ديب التي تتمتع بصوت مميز وبمقدرة غنائية كبيرة جعلتها من اهم الاصوات قبل سنوات، وطلبوا منها العودة الى الغناء.

 

ولفتت ديت الانظار بملامحها التي لم تتغير، وبمحافظتها على جمالها رغم علامات التقدم في السن التي بدت عليها


ونالت الصور اعجاب الآلاف من المشاهدين الذين عبروا عن حبهم لها ورغبتهم في رؤيتها من جديد.
وكانت الفنانة اللبنانية كشفت قبل فترة عن سبب اختفائها عن الساحة الفنية، لافتة الى انها عاشت أياماً أليمة بسبب مرض والدتها ورحيلها الذي أثر عليها كثيراً وجعلها ترفض العودة للساحة الفنية الا بعد مرور وقت طويل على غياب أمها

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تميزت بصوتها وحصدت قلوب جمهورها الواسع، سبقت عصرها بأغانيها الممزوجة باللغات، أحببناها بشخصيتها العفوية والبسيطة، ولا يزال اسمها يلمع في أذهاننا. رغم بعدها اليوم عن الشاشة، إلا أن أغاني غريس ديب لا تزال في مسامعنا. إذ لا بد لكثيرين منا، بين حين وآخر، أن نستمع إلى أغانيها الصاخبة التي تخاطب الأجيال السابقة والمعاصرة مثل Comme toi ، "لو كلن قالوا عني" وغيرها.

 

لا تحب غريس ديب الظهور الإعلامي كثيراً، لذا تواصل معها "النهار العربي" لتجيب عن سؤال كثيرين من جمهورها: أين أنت اليوم؟ "أنا هنا، موجودة ويمكن لأي شخص أن يرى أين أنا اليوم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي" تجيب، وتضيف: "للأسف بعض الناس يرون النجومية بطريقتهم الخاصة أما بالنسبة لي فأنا خُلقت نجمة، ولست مضطرة لأن أتماشى مع العالم في ما يخص النجومية والظهور، كما أنني أرفض الفن الذي يتصوره العالم اليوم، خاصة أني سعيدة ومقتنعة بالفن الذي قدمته، أما بالنسبة لمن يقول إنك كنت من الـ TOP سابقاً وليس اليوم، فأنا أرفض التقييم".