الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالصور هيا مرعشلي بإطلالة عفوية وطريفة تعلق : تسويف ما قبل الجيم

موقع أيام نيوز

أطـلت نجـمة الشـاشة السـورية هيا مرعشلي ضـمن ظهـورٍ لطـيف أخير لها وأرفـقته بالقـول ” تسويف ما قبل الجيم ” .

وظهرت الفنانة السورية هيا مرعشلي بِـ هذه الحـركات العفـوية والطـريفة مظهرة حركاتها بشكل غريب.
من هي هيا مرعشلي

وُلدت الفنانة الشابة هيا مرعشـلي في 30 مايو 1997، في العاصمة السورية دمشق، لكن أصولها تعود إلى منطقة المزرعة في العاصمة اللبنانية بيروت.

بدأت الفنانة هيا مرعشلي التمثيل منذ طفولتها، فشاركت في مسلسل “أبو المفهومية” للفنان الراحل “ناجي جبر/ أبو عنتر”، أما العمل الذي حقق لها الشهرة، فكان مسلسل “جلسات نسائية” التي فازت عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة سورية صاعدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مرعشلي ابنة الفنان طارق مرعشـلي والفنانة الراحلة رندة مرعشـلي، فقد تزوجا في بداية التسعينيات، وأنجبا هـيا عام 1997، وانفصلا عام 2001، وانتقلت للعيش مع والدها وتولت جدتها الفنانة ناهد الحلبي تربيتها.

الفنانة هـيا مرعشـلي صرحت في عددٍ من اللقاءات أن علاقتها بوالدتها لم تكن قوية، على عكس علاقتها بوالدها الذي تربت في كنفه، أما جدتها فهي بمثابة أمها، حتى أنها تناديها بـ “ماما ناهد”.

مرعشلي من مصفف الشعر “نورس عبود” عام 2003، وأنجبت منه أبنائهما: “جود” و”سيلينا”، ثم ظلت في معاناة مع مرض السـ،ړطان   حتى وفاتها في عام 2015، وكان وفاتها صد@مة كبيرة لابنتها هـيا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

للفنانة هـيا مرعشلي أخت من والدها تُدعى “سيلا” متعلقة بها للغاية، كما تحرص دائمًا على رؤية أختها وأخوها من والدتها الراحلة “جود” و”سيلينا”.

جد الفنانة هـيا مرعشلي لوالدها هو الفنان اللبناني الراحل إبراهيم مرعشـلي، الذي انفصل عن جدتها وتزوج بالسيدة اللبنانية غادة ميقاتي، وأنجب منها: ابنتاه، ليال ولمى، والأخيرة هي الفنانة اللبنانية الشهيرة لمى مرعشـلي.