الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالصور صفاء سلطان تتألق باللون الأخضر بحر.كات عفوية

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

أطلت الفنانة المحبوبة صفاء سلطان بحـركات عفـوية والطـريفة عـقب تأديتها وصـلة غنـائية على أنغـام إحـدى الأغنـيات الشهـيرة بطـريقة لطـيفة ومُلـفتة.

وظهرت الفنانة المحبوبة صفاء سلطان وهي بكامل أنوثتها ومتألقة باللون الأخضر وجمال عيونها الملفت للنظر.

يذكر أن الممثـلة ” صفاء سلطان ” قد شـاركت في موسـم ڈم ..ا رمضـان الفـائت من خـلال مشـاركتها في مسـلسـل زقاق الجـن ” بشـخصية ” ثريا ” .

من هي صفاء سلطان

الفنانة صفاء سلطان ولدت 14 مارس 1980، في العاصمة الأردنية عمان وهي متعددة المواهب.

ليست سورية: على عكس ما يعتقده البعض، الفنانة صفاء سلطان هي أردنية، إذ أن أبيها يحمل الجnسية الأردنية وأمها سورية من دمشق، ويعود أصل والدها إلى مدينة جنين الفلسطينية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

صفاء سلطان (Safaa Sultan)، من ألمع الشخصيات في عالم الفن، اشتهرت بتقليد نجوم الڈم ..ا. كما أنها تجيد معظم اللهجات العربية المتعددة، الفنانة التي يعتقد الكثير من الناس أنها سورية. إلا أنها في الواقع ليست كذلك، وقد دخلت الوسط الفني عن طريق الصدفة. سنتعرف في هذا المقال بشكل موسع على تلك النجمة. فمن تكون؟ وأهم 5 حقائق عن النجمة البارعة بالتقليد.


من هي صفاء سلطان؟
هي تلك الممثلة الغنية عن التعريف، وذلك لكثر معجبيها ومحبيها. اشتهرت بشكل كبير في سوريا، وذلك لأن انطلاقتها كانت هناك. عُرفت بروحها المرحة وضحكتها المرسومة على وجهها بشكل شبه ڈم ... تمتلك حس دعابة قوي مما جعلها تدخل قلوب الناس بسرعة. حيث أن قاعدتها الجماهيرية كبيرة، ولها متابعين على إنستقرام وفيس بوك.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
صفاء سلطان ويكيبيديا
اسمها الحقيقي صفاء سمير، وهي من مواليد 14 مارس 1980 في عمان، الأردن. من أب أردني وأم سورية، ولكنَّ جذورها الأساسية تعود إلى مدينة جنين الفلسطينية. تعتبر من مواليد برج الحوت. برعت سلطان بالتمثيل والتقليد في سن صغيرة، وكانت تعجب كل من حولها من أهلها وأصدقائها. حتى الآن يُطلب منها في كل لقاءاتها تقليد أصوات النجوم بطريقة مضحكة. معلنةً احترام جميع الفنانين.
صفاء سلطان السيرة الذاتية
أنهت النجمة الأردنية دراستها بين الأردن وسوريا. ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة طب الأسنان. حيث استمرت فيها خمس سنوات، لكنها توقفت ولم تحصل على شهادة فيها. لتدخل مجال الفن والتمثيل التي وجدت نفسها بارعة فيه.

التقت سلطان الفنان الكبير ياسر العظمة، عندما كانت مع أهلها في أحد مطاعم سوريا. حيث كانت تقوم بتقليد الفنانين، فلفت انتباهه موهبتها حتى عرض عليها المشاركة في مسلسل مرايا 2003. فشاركت وكانت أول مشاركة لها في هذا العمل الشهير.

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات