الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

فضي.حة ١لر١قصة دينا البدن من اعلى يخرج للجمهور

موقع أيام نيوز

شاركت ١لر١قصة والممثلة دينا، جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي عـLـي موقع انستجرام فيـ⊂يـg جديد لها أثناء قيامها بتدريب مجموعة من الفتيات عـLـي الرقص في ورشة لتعليم الرقص الشرقي. دينا ظهرت أعلى المسرح وهي ترقص عـLـي أغنية “اللوك الجديد” للفنان عمرو دياب، وتحاولن الفتيات تقليد حركاتها، وعلقت “ورشة.. دينا.. اللوك الجديد.. عمرو دياب”. جدير بالذكر أن الفنانة دينا شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، غادة طلعت، مادلين ط١بر، تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بالفيديو فضي.حة ١لر١قصة دينا البدن من اعلى يخرج للجمهور أثناء الرقص شاهد بالفيديو فضي.حة ١لر١قصة دينا البدن من اعلى يخرج للجمهور أثناء الرقص شاهد بالفيديو فضي.حة ١لر١قصة دينا البدن من اعلى يخرج للجمهور أثناء الرقص شاهد Lلفيـ⊂ يـg

 

شاركت ١لر١قصة والممثلة دينا جمهورها ومتابعيها عـLـي حسابها الرسمي عـLـي Instagram مقطع فيـ⊂يـg جديدًا لها وهي تدرب مجموعة من الفتيات عـLـي الرقص في استوديو الرقص الشرقي. وظهرت دينا عـLـي خشبة المسرح ورقصت عـLـي أغنية عمرو

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 دياب “النظرة الجديدة” وحاولت الفتيات تقليدها قائلة: “ورشة .. دينا .. الإطلالة الجديدة .. عمرو دياب”. الجدير بالذكر أن الفنانة دينا شاركت في مشاركة هاني سلامة ، عائشة بن أحمد ، ماجد المصري ، إدوارد ، دنيا عبد العزيز ، دراما رمضان 2022 من OـسـLــسل “ ملفات سرية ” بطولة جردة تلـp ، مادلين ثبار ، وتأليف محمود حجاج. وإخراج حسن برحي.

 

من أشهر الراقصات عـLـي الساحة الفنية المصرية في الوقت الحاضر، أثارت الكثير من الجدل والضجة بسبب تصريحات صحفية لها، أو من خلال Oـشـ|كل شخصية مع أزواج لها، أو مع راقصات مثل فيفي عبده ولوسي، قبل أن تقرر التركيز في الأعمال الدرامية التليفزيونية وتحقق نجاحاً لم تستطع أن تحققه في السينما، أنها دينا وإليكم أبرز المعلومات عنها والسيرة الذاتية الخاصة بها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
قصة حياة دينا ١لر١قصة

ولدت الفنانة دينا في العاصمة الإيطالية روما في اليوم الموافق السابع والعشرين من شهر مارس في عام ١٩٦٥، طلق والدها والدتها في زمن كان فيه الطلاق أمر جلل، وأفهموها أن والدتها متوفية، في عمر الخامسة عشر بدأت دينا مشوارها الفني في مجال الرقص، التحقت بفرقة رضا للفنون الشعبية، وعلى الرغم من معارضة والدها لدخولها إلى عالم الرقص الشرقي إلا أنه كان يدعمها في مشوارها مع فرقة رضا ويوصلها إلى البروفات بنفسه، وكانت دينا ترى الفنانة فريدة فهمي هي قدوتها، ومثلها الأعلى.

التحقت دينا بكلية الآداب قسم فلسفة وبعد التخرج حصلت عـLـي درجة الماجستير، لم تعمل دينا في أي ملهى ليلي قبل شهرتها، وكان أول دخولها إلى ملهى ليلي عندما قامت بتصوير مشاهد فيـLــoــ شارع الهرم، تعد دينا من الراقصات المصريات القلائل التي حافظت عـLـي مستواها وجمهورها عـLـي الرغم من انتشار الراقصات الروسيات والأوكرانيات، ويعد إبراهيم عاكف رائد فن الكلاكيت هو الأب الروحي لها الذي علمها فنون الرقص، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والفوازير.