الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ياسمين ابنة الفنان سامر المصري تتصدر التريند بأحدث ظهور لها .

موقع أيام نيوز

ولد الفنان سامر المصري في حي الشاغور الدمشقي العريق ودرس الأدب الإنكليزي في جامعة دمشق ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في العام 1996 لينتسب الى نقابة الفنانين السوريين في نفس العام.

سامر متزوج من السيدة نيفين عزام ولهما ولدان هما ورد وعمر وابنة هي ياسمين.

بدأ سامر مشواره الفني في العام 1995 من خلال المشاركة بمسلسلي "يوميات مدير عام" بجزئه الأول و"فارس المدينة" لتتوالى بعدها اعماله الدرامية حيث شارك بعشرات الأعمال الدرامية ومنها "أيام الغض.ب"، "حمام القيشاني" و"الفراري"، "الزير سالم"، "صقر قريش"، ورود في تربة مالحة"، "ستيليتو" وغيرها الكثير من الأعمال.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في العام 2006 تصدى سامر المصري لشخصية "أبو شهاب" عكيد حارة "الضبع" في

 المسلسل الشامي الشهير باب الحارة وقدم الجزء الثاني من العمل في العام 2007 حيث حقق المسلسل نجاحاً جماهيريا منقطع النظير وحققت شخصية "أبو شهاب" نجاحاً قل نظيره في الدراما

 وليشارك في الجزء الثالث من المسلسل في العام 2008 إلا أن خلافاته مع المخرج الراحل بسام الملا أدت إلى ابتعاده عن الجزء الرابع من المسلسل الذي استمر بإشراف الملا الراحل لمواسم كثيرة إلا أن سامر لم يكن موجوداً فيها.

إلا أن سامر لم يوقف مشاركته في أعمال البيئة الشامية ولم يتوقف عند "باب الحارة" بل تصدى لبطولة عدد من الأعمال الشامية ومنها "بيت جدي"، "الدبور" وغيرها من الأعمال.