الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كأنها تنبأت بوفـ.ـاتها" فيديو يظهر للعلن لأول مرة

موقع أيام نيوز

شكّل رحيل الممثلة السورية ​دينا هارون​ صد@مة كبيرة في الوسط الفني وللجمهور، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع طفلها كرم الذي تولّت تربيته حاليا شقيقتها الممثلة ​تولاي هارون​.

ولاقت هذه الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تأسّفوا على وفاتها، متمنين لابنها طول العمر.

الجدير ذكره انه تمّ اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر تشرين الأول 2018 تشييع جثمان الراحلة، وذلك من منزلها الكائن في محافظة اللاذقية قي طريق المستودعات-بناء السلام حيث صلي على جثمانها الطاهر عقب صلاة الظهر في جامع الزوزو. “رجاء خاص من وصل الى هنا قراءة الفاتحة لها في قلبه والدعوة لها بالرحمة 🤍 ” 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وشاركت الفنانة الراحلة في عشرات المسلسلات بالدراما السورية بدءاً من أحلام مؤجلة فضلاً عن مشاركتها في بطولة عدد من أجزاء سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة وأعمال أخرى كأشواك ناعمة وتعب المشوار وغيرها.

وتفاعل الفنانون السوريون مع خبر وف،ـ،اة دينا، حيث نشرت الممثلة ليليا الأطرش تعليقا إلى جانب صورة الراحلة "يالطيف هالخبر شو بشع إنا لله وإنا اليه راجعون رحتي بكير كتير دينا ماعم صدق ياربي الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك .. قدّر الله وماشاء فعل البقاء لله".

ونعت الممثلة ديما الجندي دينا عبر حسابها في إنستغرام قائلة: "ك زسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي ... الله يرحمك و يصبّر عيلتك وأهلك وأحبابك .. لروحك السلام ... وداعاً دينا هارون في ذ ,مة الله إنا لله و إنا إليه راجعون".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وعبرت النجمة جيني أسبر عن صدمتها وحزنها على رحيل دينا، فقالت عبر إنستغرام: "يادينا الطيبة يادينا المحبة يا دينا الحلوة بكلشي رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام ... يادندون إنشاء الله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب ... رفيقتي الغالية رح اشتقلك ماعم صدق اني عّم اكتبلك هالكلام ...الله يرحمك". لتبقى دينا هارون ذكرى نذكر الجمهور بها للدعوة لها بين حين وآخر