الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالفيديو فستان إليسا الف.اضح يلفت الأنظار لصد.رها.. هذا ما لاحظه الجمهور.

موقع أيام نيوز

بالفيديو فستان إليسا الفا.ضح يلفت الأنظار لص.درها.. هذا ما لاحظه الجمهور.

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا، الجدل بإطلالتها في أسبوع الموضة بباريس. وارتدت إليسا كما يظهر بالصور التي نشرتها عبر حسابها عـLـي “انستجرام”، فستاناً نحاسياً قصيراً، تميز بفتحة صـ⊂.واسعة، كشفت جزءاً كبيراً من جســـ⊂هـــ|

وغطّت الفنانة اللبنانية جسدَها بفستان، لكنها لم تغطِّ صد.رها، وهو ما فجر موجة تعليقات سلبية ضدها. وجاء في التعليقات: “استغفرالله متل القرود كل شي صار عا.ري”. وكتب آخر عن ترهل ص.درها: “واصلين سرتها”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

متحولة جنـ.ـسياً

وأجمع العديدون عـLـي أنها تشبه المتحولون جن.سياً. فكتبت متابعة: “من كتر عمليات التجميل والشد صايرة بتشبه المت.حولين ورقبتها كتير طويلة اللهم لا تنمر”. 

“كأنها رجل متحول”. كانت اجمل هلأ طالعه مثل الشيميل المتحول”. وكتبت أخرى: “ليه هيك عاملة إليسا بحالا الص.در المكشوف ابداً منو حلو إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا”.

 وشبه ناشط فستان الفنانة بقميص النوم: “ما في ذوق باللبس أبدآ متل قـoـيص النوم”. وحضرت إليسا عرضاً للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب عـLـي هامش فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 والتقت بعدد من النجوم العالميين، أبرزهم إيفا لونغوريا ومونيكا بيلوتشي وغيرهم.

حبيب إليسا

وفي سياق آخر، كشفت النجمة اللبنانية عن وجود حب جديد في حياتها، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 وقالت إليسا بعفوية خلال لقاء مع برنامج Arabwood: “نعم انـL عم عيش بحالة حب بس ما عندي شي أضيفه”. واشارت الفنانة إلى أن حبها الجديد جعل كل أغانيها الماضية تنتمي للرومانسية.

 ورفضت الفنانة الإفصاح عن هوية حبيبها وتفاصيل عل.اقتهما أو أي معلومات تخصه، مشيرة إلى عدم وجود ما يمكنها قوله عنه عـLـي الإعلام.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ووصفت الفنانة الجمهور بـ”حبيبها الآخر”، قائلة إنها تصبح في أسعد لحظات حياتها عندما ترى السعادة في عيون محبيها، بسبب أغنية تقدمها. وتابعت: “الفنان بلا ناس ما شي”. أثارت الفنانة اللبنانية إليسا، الجدل بإطلالتها في أسبوع الموضة بباريس. 

وارتدت إليسا كما يظهر بالصور التي نشرتها عبر حسابها عـLـي “انستجرام”، فستاناً نحاسياً قصيراً، تميز بفتحة صـ⊂ر واسعة، كشفت جزءاً كبيراً من جســـ⊂هـــ| وغطّت الفنانة اللبنانية جسدَها بفستان، لكنها لم تغطِّ صدرها، وهو ما فجر موجة تعليقات سلبية ضدها. وجاء في التعليقات: “استغفرالله متل القرود كل شي صار عاري”. وكتب آخر عن ترهل صدرها: “واصلين سرتها”.

متحولة جنسـ.ـياً

وأجمع العديدون عـLـي أنها تشبه المتح.ولون جنس.ياً. فكتبت متابعة: “من كتر عمليات التجميل والشد صايرة بتشبه المتحولين ورقبتها كتير طويلة اللهم لا تنمر”. “كأنها رجل متحول”.

 كانت اجمل هلأ طالعه مثل الشيميل المتحول”. وكتبت أخرى: “ليه هيك عاملة إليسا بحالا الصدر المكشوف ابداً منو حلو إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا”.

 وشبه ناشط فستان الفنانة بقميص النوم: “ما في ذوق باللبس أبدآ متل قـoـيص النوم”.

 وحضرت إليسا عرضاً للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب عـLـي هامش فعاليات أسبوع الموضة في باريس. والتقت بعدد من النجوم العالميين، أبرزهم إيفا لونغوريا ومونيكا بيلوتشي وغيرهم.