الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

العصمة بيدها " زواج محمود نصر من فنانة سورية يتصدر مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

في الحلقة، ذهب "مختار" إلى بيت "هديل" ليقنعها بالزواج منه، معتبرًا أن الزواج منه سيكون بمثابة "صفقة مربحة" لها. فهو يرى أنها في حاجة إلى من يحميها من أهل الدباغات، وهو بحاجة إلى زوجة تكون سندًا له.

عندما وافقت "هديل" على الزواج، شاركها "مختار" قصة طفولته وكيف أن تصرفات "شاهين وياسين" أثرت عليه، مما تسبب في عجزه وعدم قدرته على الإنجاب.

أصيبت "هديل" بالدهشة من كلام "مختار" وأعربت عن عدم رضاها عن الزواج، مشيرة إلى رغبتها في الإنجاب ورفضها لفكرة التبني. وفي النهاية، اتفق الاثنان على أن تبقى "العصمة" بيد "هديل"، مما يتيح لها الانفصال عنه متى شاءت.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 


قصة مسلسل ولاد بديعة
تدور قصة مسلسل ولاد بديعة في حارة المدابغ، على أطراف العاصمة السورية دمشق، إذ تشعل ۏفاة رجل نافذ معركة شرسة بين أولاده، تبدأ بطمعهم في الميراث، ولا تنتهي بالأسرار التي يخبئونها.

بديعة الأرملة، هي أم لأربعة أولاد تعاني وتكافح من أجل تربيتهم بدون أب، ورغم ذلك فإن هؤلاء الأولاد الأربعة ينجرون للصراع فيما بينهم.

الابنة الكبرى هي سُكر (سلافة معمار)، وهي راقصة تعيش في جو غير سوي، وتواجه صراعات مع إخوتها الذكور الثلاثة حول المال، كما تظهر بشخصية الفتاة "المشكلجية".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أما الابن الثاني، فهو الابن الأكبر، وهو مختار (محمود نصر) خريج كلية الحقوق، ولكنه يجاهد من أجل إيجاد عمل، أما التوأمان شاهين (سامر إسماعيل) وياسين (يامن الحجلي)، فأحدهما صحفي، والثاني فنان.

في حين أنّ كل ابن من أبناء بديعة الـ4 يعيش تحديات مختلفة في حياته الشخصية والمهنية، ويسعى من أجل تحقيق أحلامه، على الرغم من الظروف الصعبة التي تحيط بهم في كل نواحي الحياة.

وبحسب القائمين على العمل، فإن قصة مسلسل ولاد بديعة تنطلق من كونها ملحمة شعبية معاصرة مشتبكة بجذور قديمة لقصص عن شخصيات تتصارع فيما بينها عن الحب والذنب وادعاء الفضيلة، مع أجواء درامية ذات بعد عميق لا تخلو من المتعة والجرأة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

في حين كانت الممثلة سلافة معمار قد أكدت في لقاء تلفزيوني سابق في برنامج "كلام نواعم"، الذي يُعرض على قناة MBC إنّ مسلسل ولاد بديعة أكد لها أن الأمومة تبقى هاجساً لدى الأنثى، مهما اختلفت ظروفها ومستواها الاجتماعي والعلمي، وأن الأنثى تبحث دائماً عن الاستقرار.