الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هل تذكرون الطفلة غنى بو حمدان نجمة ذا فويس كيدز التي ابكــ.ــت لج،ـنة التحكيم كبرت وأصبحت شابة

موقع أيام نيوز

عُرفت غنى بو حمدان خلال مشاركتها في الموسم الأول من برنامج ذا فويس كيدز 2016، حيث استطاعت أن تسر ق قلوب الحكام وتبك يهم في مرحلة الصوت وبس، عندما غنت أغنية “أعطونا الطفولة”، حيث أنها هي الأخرى لم تتمالك دموعها وبك ت بشدة على المسرح.

بعد خروج غنى بو حمدان من برنامج ذا فويس كيدز، واصلت مشوارها الفني وطرحت عدد من الأغاني منها أغنية “زهرة نيسان”، كما تشارك في العديد من الحفلات منها حفل أقامته مباشر عبر يوتيوب في شهر إبريل الماضي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما تغني غنى بو حمدان أجمل أغاني الطرب الأصيل عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، فنجدها على سبيل المثال غنت لكوكب الشرق أم كلثوم “برضاك يا خالقي”

اليوم اختلفت ملامح الطفلة غنى بو حمدان بعدما كبُرت، فظهرت بمجموعة من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل، وسط ردود فعل واسعة من الجمهور الذين تغزلوا بجمالها، وأثنوا على أدائها وإحساسها العالي كما عرفوها، وشجعوها على مواصلة مشوارها الفني.