الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شقيق الفنانة صفاء سلطان

موقع أيام نيوز

اسمها الحقيقي صفاء سمير، وهي من مواليد 14 مارس 1980 في عمان، الأردن. من أب أردني وأم سورية، ولكنَّ جذورها الأساسية تعود إلى مدينة جنين الفلسطينية. تعتبر من مواليد برج الحوت. برعت سلطان بالتمثيل والتقليد في سن صغيرة، وكانت تعجب كل من حولها من أهلها وأصدقائها. حتى الآن يُطلب منها في كل لقاءاتها تقليد أصوات النجوم بطريقة مضحكة. معلنةً احترام جميع الفنانين.

أنهت النجمة الأردنية دراستها بين الأردن وسوريا. ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة طب الأسنان. حيث استمرت فيها خمس سنوات، لكنها توقفت ولم تحصل على شهادة فيها. لتدخل مجال الفن والتمثيل التي وجدت نفسها بارعة فيه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

التقت سلطان الفنان الكبير ياسر العظمة، عندما كانت مع أهلها في أحد مطاعم سوريا. حيث كانت تقوم بتقليد الفنانين، فلفت انتباهه موهبتها حتى عرض عليها المشاركة في مسلسل مرايا 2003. فشاركت وكانت أول مشاركة لها في هذا العمل الشهير.