الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ابن تيم حسن يحرج والدته ديمة بياعة على التيك توك

موقع أيام نيوز

تصدر الشاب فهد، ابن الممثل السوري تيم حسن حديث الجمهور بسبب مقطع فيديو جديد نشرته الممثلة السورية ديما بياعة فيديو عبر حسابها على تيك توك.
 وفي التفاصيل، أطلت ديما في الفيديو مع ابنها فهد،  على ال تيك توك رين خوري التي انهالت عليه بالاسئلة، واربكته بسؤال عن قيمة حسابه في البنك.

وفور نشر الفيديو، انهالت تعليقات المُتابعين الذين اعتبروا ان الأخير لا يشبه والده الممثل تيم حسن بل يشبه والدته، في حين رأى البعض الآخر انه فهد يشبه والده الى حد كبير.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ديمة بياعة، ممثلة سورية مواليد سوريا عام 1978م وهي ابنة الممثلة السورية القديرة مها المصري.
درست في دمشق  وحصلت على باكلوريس أدب انجليزي.
بدأت الممثلة ديمة بياعة مشوارها الفني عبر أول أعمالها من خلال مسلسل "الكواسر" بدور هديل وذلك عام 1998م.
انطلقت الفنانة ديمة بياعة عبر مسلسل "الفصول الأربعة" بدور أحبه الجمهور وهي الفتاة التي كانت تدعى "سوسو" بعد ذلك تابعت ادوارها لتأتي في مسلسل "أسرار المدينة"، "الوصية"،"غزلان في غابة الذئاب"،"على حافة الهاوية"، وأخيراً دورها المميز في مسلسل "صبايا" تحت شخصية "نور".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تزوجت الفنانة ديمة بياعة من الممثل تيم حسن عام 2001م وأنجبت منه كل من ورد وفهد وأعلنا الطلاق الرسمي بعد زواج دام عشر سنوات عام 2012 بكل هدوء.

أعلنت ديمة بياعة خطوبتها على الشاب المغربي أحمد الحلو عام 2013 وتزوجت منه في 2014.