الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صړاخ چنوني للفنانة يسرا في أقوي مشهد لها من فيلم عادل إمام"

موقع أيام نيوز

تعتبر الفنانة يسرا من أبرز الفنانين المصريين الكبار في أدائها وعفويتها. شاركت في جميع أفلامها مع نجوم الفن والسينما المصرية، مثل الفنان عادل إمام.

ربما تكون هي أكثر فنانة تعاونت مع عادل إمام في أفلامه، حيث كان يهتم بها ويحبها كثيراً بسبب جرأة المشاهد التي تقدمها بدون تردد.  في هذا المقال، سنتحدث عن أحد أشهر وأكثر المشاهد جرأة، وهو تلك التي جمعتها بعادل إمام ومصطفى متولي.

تعتبر يسرا  هذه المشاهد جزءًا من ذلك.في تصريحاتها حول مشاهدها الجريئة مع عادل إمام، أكدت يسرا أن السينما المصرية تقدم هذا النوع من المشاهد منذ فترة طويلة، وأنها تعتبرها جزءًا من العمل السينمائي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت أن المشاهد الجريئة ليست خطأً ولا عيبًا، طالما تستخدم بشكل جيد ومناسب في الفيلم، وتوضع في سياقها الطبيعي. وأشارت إلى أن حذف هذه المشاهد قد يؤثر بشكل كبير على جودة العمل السينمائي.
يعتبر فيلم "رسالة إلى الوالي" واحدًا من أفضل الأفلام التي جمعت بين عادل إمام ويسرا، حيث حقق نجاحًا كبيرًا عند طرحه في عام 1998.