الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شقيقة أحمد العوضي طلعت فنانة شهيرة وأجمل بكثير من ياسمين عبد العزيز!! لن تتخيل من هي ولا كيف أصبح شكلها اليوم!!

موقع أيام نيوز

تعاقد النجم أحمد العوضي، على بطولة مسلسل جديد بعنوان "حق عرب"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وجاري الان التعاقد مع البطلة الرئيسية التي تشارك امامه البطولة وخاصة وأن العمل ينتمي لأعمال الاكشن الرومانسي، والعمل من إنتاج سينرجي تامر مرسي،  وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعیل فاروق.وفي وقت سابق حققت صورة لفنانة تدعى مريم العوضي تداول كبير حيث قيل أنها شقيقة أحمد العوضي.

وهي تعد أحد الوجوه الجديدة في الفن وقد شاركت في الكثير من الأعمال حيث شاركت في مسلسل مريم، “لعبة ابليس” ،ابليس” ، “طريقي” ، كما قدمت عدد من الاعلانات أهمها شخصية “شويكار” خلال اعلان “بيبسي”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ويعتقد كثيرون أن مريم العوضي هي شقيقة النجم أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، لكن في الحقيقة لا تربط بينهم أي صلة والأمر مجرد تنشابه أسماء.
الجدير بالذكر أن أخر أعمالهما مسلسل "ضړب ڼار" بطولة كلا من: أحمد العوضي، ياسمين عبدالعزيز، سهير المرشدي، ماجد المصري، انتصار، مها نصار، ضياء عبد الخالق، أحمد عبد الله محمود، تامر مجدي، وتيسير عبد العزيز، إيمان السيد، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري.
 

شقيقة أحمد العوضي طلعت فنانة شهيرة وأجمل بكثير من ياسمين عبد العزيز!! لن تتخيل من هي ولا كيف أصبح شكلها اليوم!!