الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالصور الحسناء الإبنة الحقيقية للفنانة لسحر فوزي وإحدى زوجات " عصام " بباب الحارة

موقع أيام نيوز

ممثلة سورية شابة شاهدناها في العديد من الأعمال في الدراما السورية الرمضانية في العامين الأخيرين منها "زنود الست" و "صرخة روح" ولفتتنا بأدائها.

كان من أبرز أدوارها دور هدى زوجة عصام في الجزأين السادس والسابع من مسلسل باب الحارة. إنها الممثلة الشابة راما الراشد والتي هي ابنة أحدى الممثلات الشهيرات في الدراما السورية، فهل خمنتم ابنة من هي؟

راما الراشد ابنة الفنانة القديرة سحر فوزي والتي كانت المشجع والداعم لها لدى اختيارها طريق الفن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من هي راما الراشد ؟

راما الراشد هي ممثلة سورية ولدت في 28 أبريل / نيسان عام 1991م وهي وابنة الفنانة سحر فوزي ووالدها من خارج الوسط الفني أما أخوها فهو المخرج سور الراشد، اشتهرت في درها في مسلسل باب الحارة وفي المشاركة في مسلسل صرخة روح

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

معارضة سحر فوزي دخول راما عالم التمثيل ثم تشجيعها لها لاحقاً
منعت الفنانة سحر فوزي ابنتها راما من دخول عالم الفن والتمثيل في البداية كما ذكرت مصادر إعلامية عديدة.

لكن راما صرحت في أحد لقاءاتها قائلة: “والدتي كانت في البداية حريصة على أن أختار طريقي بنفسي وعندما اخترت طريق الفن شجعتني للخوض فيه”.