الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

النجمة السورية سارة فرح تكشف تفاصيل و سبب عصبيتها في ستار اكاديمي

موقع أيام نيوز

أطلقت مشتركة ستار أكاديمي الفنانة السورية "سارة فرح" آخر أعمالها المصورة والذي حمل عنوان "غايب ".

العمل الجديد من كلمات "مصطفى زمزم"، أما الألحان فهي لـ "ناصر الأسعد" وقد تم إطلاق الفيديو كليب عبر قناة الفنانة الرسمية في يوتيوب.

إطلالة سارة بدت غاية في الجمال والبساطة والتي ناسبت الفيديو كليب، كما لاحظ الجمهور أن سارة خسرت القليل من وزنها بسبب التمارين الرياضية التي تمارسها في حياتها اليومية

يذكر أن الجميلة السورية كسبت شهرتها من خلال احد برامج المواهب  الموسم الثامن، وقوة صوتها وأدائها مكنتها للوصول للمرحلة النهائية من دون خروجها تحت الخطر خلال مسيرتها في الرنامج وضمن تصدرها لوائح التوب 5 خلال الأسابيع.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وبعد خروجها  شاركت بحفل أقيم على مسرح دار الأوبرا المصرية، وغنّت لأم كلثوم بمناسبة ذكرى وف.اتها، كما حلت ضيفة على برنامج "ديو المشاهير" عام 2011.

سارة أيضاً اتجهت للتمثيل وقدمت دورًا في مسلسل "قناديل العشاق" المستوحاة من البيئة الشامية على فترة تاريخية "1734"، وكان قد عُرض في الموسم الرمضاني عام 2017. كما شاركت في مسلسل "مقامات العشق" والذي تدور قصته حول سيرة الشيخ " محي الدين ابن عربي" أحد أشهر المتصوفين، وقصة الحب الرائعة التي مر بها "ابن عربي"، وقد عرض العمل في شهر رمضان 2019.