الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالفيديو هل تذكرون طفل ذا فويس كيدز أمير عموري كبر و أصبح شاباً وسيماً تزوج و رزق بمولوده الأول

موقع أيام نيوز

رزق نجم برنامج ذا فويس كيدز الشاب السوري أمير عموري بمولودة أنثى وفق ما أعلن عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر أمير صورة بالأبيض والأسود تظهره وهو يحمل مولودته وعلق عليها كاتباً :"اللهم صلي على سيدنا محمد ، اللهم بارك لنا فيها واجعلها من الصالحات الحمدلله الله بعتلي بنوتة نورتلي حياتي ، الله يحميكي يا بابا ويخليلي ياكي".

وعلقت زميلته في البرنامج المذكور جويرية أحمد كاتبة :"الله أكبر ما شاء الله ربنا يحفظهالكم ويباركلكم فيهاا يا أمير مُبارك ليكم".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكان عموري دخل القفص الذهبي في تشرين الثاني من العام الماضي ناشراً أكثر من صورة من أجواء حفل زفافه، وكتب أمير عموري قائلاً: “رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي”. وأضاف: “ما في مبروك يا حبايبي؟”.

 

يذكر أن أمير العموري هو أحد مواهب برنامج “ذا فويس كيدز” في عام ٢٠١٦، وكان يبلغ من العمر حينها ١١ عامًا، وكان ضمن فريق الفنان تامر حسني.