الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جومانا مراد بالحجاب والجمهور يعلق لك حلوه

موقع أيام نيوز

بثت الممثلة السورية جمانة مراد فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي الحجاب في مكة المكرمة، معربة عن سعادتها بأداء مناسك الحج، وتداول مغردون الفيديو معلقين بأنها 

وكتبت جمانة تعليقا تحت الفيديو "عيد أضحى مبارك إن شاء الله"، وقالت فيه إنها تعتذر عن تأخرها عن معايدة محبيها بسبب أداء مناسك الحج، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تؤدي فيها هذه الفريضة راجية من الله أن يتقبل منها ومن جميع الحجاج.

وذكرت صفحات على تويتر معنية بأخبار الفنانين أن الممثلة السورية البالغة من العمر 45 عاما " …

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت جمانة مراد مذيعة في تلفزيون عجمان، ثم اتجهت إلى التمثيل عام 1998 من خلال مسلسل "بقايا صور"، وتوالت بعد ذلك أعمالها في التلفزيون والسينما.

وفي عام 2009، فازت جمانة مراد بجائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ عن دورها في الفيلم

 المصري ، وذلك في حفل مهرجان جمعية الفيلم السينمائي.

كما جومانة مراد بإطلالة في الحجاب من كواليس مسلسل “عملة نادرة”

شاركت الفنانة السورية “جومانا مراد” متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أحدث إطلالاتها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وفي التفاصيل، ظهرت مراد وهي ترتدي حجاب أسود من كواليس مسلسل “عمله نادرة.”

والذي يتم تصويره حالياً، والذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وتجسد فيه مراد دور فتاة من الصعيد تدعى “دميانة”، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها نوعية تلك الأدوار، موضحة أن ما جذبها للعمل هو الدور نفسه عندما عقدت عدة جلسات مع فريق العمل.

وحظيت صور الفنانة السورية على تفاعل وإعجاب الكثيرين، وانهالت التعليقات التي أظهرت إعجاب الجمهور بأناقتها وجمالها، وحبهم ودعمهم لها، وحماسهم لمسلسلها.

 

يذكر أن الفنانة جومانا نواف فهد مراد، ممثلة سورية من مواليد 1 أبريل 1973، ، وهي حاصلة على شهادة في الأدب الإنجليزي من جامعة دمشق.