الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الشاب الذي نجح بإيجاد الطالب قيس زرور يروي كيف تم ذلك

موقع أيام نيوز

هاد الشب يلي نجح بالوصول لعند المرحوم قيس الزرزور

- وجده تقريباً بعمق 1 كم تقريباً حسب حديثه متوفى الله يرحمه

- داخل بسرداب عكسي على مايبدوا بالغلط!!

- هلأ في ناس رح تحكي انو لو جابوا الكلاب البوليسية من اليوم الأول ماكان أحسن وممكن يلحقوه ؟!

- بالنهاية هي اقدار مكتوبة ومافينا نحكي شي قبل تقرير الطبيب الشرعي يلي رح يثبت حالة الۏفاة ويحدد ساعة الۏفاة

- الأفضل انو هيك مغارات يتم إغلاقها من قبل الجهات الرسمية لأنه ماعنا إمكانيات لإنقاذ أي حدا لاسمح الله ممكن يصيبه أذى أو ضرر إمكانياتنا ضعيفة بس لفت انتباهي من اول يوم في شب متطوع من أحد القرى المجاورة تبرع ودخل المغارة لعمق طويل وأكد انو شاف آثار أقدام وعلامات مرور لقيس بس ماحدا أخد بكلامه واعتبروه مجرد استنتاجات لانه قالوا مستحيل يوصل لهاد العمق بس طلع كلامه صحيح أكتر من خبراء الجيولوجيا وفرق الكشافة الخ

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

عثرت الجهات العنية في سوريا على الشاب المفقود قيس الزرزور، اليوم الخميس، وذلك في نهاية سرداب طويل ضمن مغارة عين الدلبة في محافظة طرطوس.

وتداولت وسائل إعلام محلية نبأ العثور على الزرزور، كما تداولوا صورة لوالده حين تلقيه الخبر وهو يجلس على كرسي وتحته "بيجامة" ملابس لقيس وُجدت بعد العثور عليه.

وكانت عملية بحث جديدة قد أطلقت قبل ساعات من الآن في مغارة عين الدلبة بمدينة طرطوس بمساعدة مجموعة من الكلاب المدربة تسمى "الشمامة".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقال أحد أعضاء فريق الإنقاذ "إن فرق الإنقاذ اكتشفت سرداباً معكوساً داخل المغارة لم يتم الانتباه إليه في السابق، وتم الدخول فيه لمسافة 500 متر، حيث لوحظ انبعاث رائحة كريهة من المكان، لكن الفريق لم يستطع التقدم أكثر بسبب ضيق السرداب وقلة كمية الأوكسجين

وسبق لفرق الإنقاذ أن مشطت المغارة بشكل شبه كامل، ولم يبق سوى هذا السرداب الذي ينتظر أن تدخله الكلاب المدربة بمساعدة معدات تعين الفريق على التوغل أكثر في السرداب.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

واختفى الشاب قيس الزرزور في المغارة منذ عشرة أيام، وكان برفقة ثمانية من أصدقائه في المدرسة الثانوية الزراعية، خرجوا جميعاً من المغارة بعد انتهاء جولتهم فيها، وعندما اكتشفوا اختفاءه، قاموا بإبلاغ أهله الذين اتصلوا بالشرطة وفرق الإنقاذ التي باشرت عمليات البحث منذ ذلك الحين دون جدوى.